الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أرنولد شوارزنيجر: كدت أموت بسبب خطأ طبي وأرغب في العيش للأبد

  • مشاركة :
post-title
الممثل أرنولد شوارزنيجر

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

كاد الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر أن يفقد حياته بسبب عملية جراحية وصفها بالكارثية، إذ كشف أحد أبرز النجوم الذين قدموا أفلام الحركة، أنه أثناء خضوعه لعملية قلب مفتوح للمرة الثالثة عام 2019 وقع ضحية خطأ جراحي.

وقال أرنولد شوارزنيجر في مقطع فيديو نشره عبر موقع YouTub: "قبل تصوير فيلم Terminator: Dark Fate لعام 2019، خضعت لجراحة استبدال صمام بالقلب، لكن الأطباء أخبروني بأن الإجراء تسبب في نزيف داخلي غير متوقع".

وأضاف حاكم كاليفورنيا السابق، أن الأطباء وقفوا أمامه معبرين عن أسفهم الكبير قائلين: "الأمور صارت على النقيض مما خططنا له، وارتكبنا خطأ واخترقنا جدار القلب واضطررنا إلى عمل إجراء طبي سريع لإنقاذ حياتك".

وحول تفاصيل هذه الواقعة، قال نجم أفلام الحركة الأشهر إنه كان مذعورًا للغاية، وعقب الخضوع للعملية الجراحية كان يسير بصعوبة في المستشفى، ونشر الممثل بعض الصور له في هذه الأوقات.

وأضاف: "خلاصة القول، لا يمكن إعادة عقارب الساعة إلى الوراء، لقد كنت في وسط كارثة، وفكرت في كيفية الخروج منها، واستجمعت قواي وأخبرت نفسي بأن ما أريده حقًا حاليًا هو الخروج من المستشفى".

الممثل أرنولد شوارزنيجر

وصف شوارزنيجر محاولات السير الأولى بعد الخضوع للعملية قائلًا: "كنت أبدو وكأنني أحمق يتجول في الردهة، لكن خلاصة الأمر هي أن الطبيب قال لي: عليك تمرين رئتيك لأنه إذا أصبت بالالتهاب الرئوي، فقد تموت".

وكشف الممثل الشهير، أنه نجح في التغلب على المرض، وعقب 3 أشهر فقط كان واقفًا أمام الكاميرا لتصوير مشاهد فيلمه 

.

وفي وقت سابق من هذا العام، تحدث شوارزنيجر لصحيفة The Hollywood Reporter عن حياته المهنية والشخصية، حيث تحدث خلالها عن صحته ورغبته في العيش إلى الأبد.

وقال: "ما زلت أمارس الرياضة، وأركب دراجتي كل يوم، وأصور الأفلام، أنا أضيف إلى حياتي، ولست بحاجة للمال، فقط أحصل عليه لأنه يجب أن أحافظ على قيمتي ومكانتي، لكني أستمتع بما أفعله، وأحب حقًا كل ما أقوم به، خططي أن أعيش للأبد".