الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

البرازيل تنتظر وصول نيمار ورودريجو ورافينيا استعدادا للقاء بوليفيا

  • مشاركة :
post-title
نيمار ورودريجو

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

بدأ المنتخب البرازيلي، اليوم الاثنين، معسكره في مدينة بليم البرازيلية، استعدادًا للمباراة التي سيخوضها الجمعة المقبل أمام بوليفيا، في أولى مواجهات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

كان لاعبا الوسط رافائيل فيجا وأندري والحارس لوكاس بيري والمدافع نينو أول من وصلوا إلى بليم عاصمة ولاية بارا، إلى جانب المدرب المؤقت فرناندو دينيز.

وبحسب البيان الصادر عن الاتحاد البرازيلي، فإن بقية اللاعبين سيصلون الليلة، ومن بينهم نيمار المنضم حديثًا إلى الهلال السعودي، بالإضافة إلى لاعب ريال مدريد رودريجو جويس، ولاعب برشلونة رافينيا، الذي تم استدعاؤه ليحل محل فينيسيوس جونيور، نظرًا لإصابة الأخير وغيابه عن اللعب لمدة شهر ونصف الشهر.

وبدا دينيز، الذي يتولى أيضًا تدريب فلومينينزي البرازيلي، متفائلًا، ومن المنتظر أن يقود مباراته الأولى يوم الجمعة المقبل.

وذكر المدرب في البيان: "أشعر بسعادة غامرة وسرور كبير أن أكون قادرًا على خدمة الفريق، هذا شرف فريد ونأمل أن نبذل قصارى جهدنا".

وأشار الاتحاد البرازيلي إلى أن اللاعبين الموجودين بالفعل في بليم سيجرون هذا المساء حصة مران خفيفة خلف الأبواب المغلقة في ملعب مانجيراو، ويوم الثلاثاء ستقام حصة تدريبية بمشاركة جميع لاعبي السليساو.

وعقب مباراة بوليفيا، سيغادر المنتخب البرازيلي إلى ليما حيث سيواجه بيرو يوم 12 سبتمبر الجاري، في ثاني مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام بشكل مشترك في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك عام 2026.