الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أونانا يؤكد عودته لمنتخب الكاميرون

  • مشاركة :
post-title
أونانا

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد أندريه أونانا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عودته مجددًا إلى منتخب الكاميرون، بعد إيقافه من قِبل الاتحاد الكاميروني، الذي أدى إلى عدم استكماله لكأس العالم 2022 بقطر.

ولم يلعب أونانا مع منتخب الكاميرون، منذ ذلك الحين، قبل أن يعود مجددًا لقائمة منتخب الكاميرون، لمواجهة بوروندي في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

ويستضيف منتخب الكاميرون نظيره بوروندي، يوم 12 سبتمبر المقبل، ويحتاج للتعادل فقط من أجل ضمان التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية، المُقرر إقامتها في ساحل العاج في يناير عام 2024.

وقال أونانا في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على منصة "إكس": "أُلبي نداء وطني بيقين وأدرك أن عودتي ليست فقط لاستكمال حلمي ولكن لتلبية تطلعات عشاق كرة القدم في الكاميرون الذين يستحقون منتخبًا قويًا".

وأضاف "عالم كرة القدم كما الحياة به لحظات صعبة تتطلب قرارات حاسمة، في الأشهر الأخيرة واجهت انتقادات ظالمة ومع ذلك فإن حبي وارتباطي الذي لا يتأثر بوطني الكاميرون، لا يزال قائمًا".

يُذكر أن أونانا، البالغ من العمر 27 عامًا، سيغيب عن مانشستر يونايتد في يناير المقبل، حال اختياره في قائمة منتخب الكاميرون في أمم إفريقيا.