الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إشبيلية يسابق الزمن لحسم صفقة "راموس" اليوم

  • مشاركة :
post-title
سيرجيو راموس

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يسابق نادي إشبيلية الإسباني، الزمن لإضفاء الطابع الرسمي على صفقة استعادة مدافعه السابق سيرجيو راموس، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إشبيلية على وشك التوقيع رسميًا مع سيرجيو راموس، الذي سيعود بعد 18 عامًا إلى النادي، الذي غادر منه إلى سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد. 

وأضافت أنه على الرغم من حقيقة أن المدافع الدولي تلقى عروضًا مغرية من جالاتا سراي التركي واتحاد جدة، مع انتشار شائعات بأنه وافق على مشاركة غرفة تبديل الملابس مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، في صفوف الفريق السعودي، إلا أن الوضع انقلب 180 درجة عقب مكالمة من إشبيلية، وبعد ذلك تم التوصل إلى اتفاق بسرعة. 

وتابعت أن هناك اندفاعًا من جانب إشبيلية لجعل التوقيع رسميًا، إذ يجب على النادي الإسباني إغلاق القائمة التي يجب تقديمها إلى الاتحاد الأوروبي، لدوري أبطال أوروبا، اليوم الإثنين.

وأوضحت أن راموس سيوقع لإشبيلية لموسم واحد، مع تخفيض راتبه بشكل كبير ويمكن أن يجدد لموسم آخر اعتمادًا على أدائه حال الاتفاق بينهما.

وأشارت إلى أن راموس سيجلب الخبرة والقيادة لإشبيلية رغم تقدمه في العمر - 37 عامًا - إذ أظهر الدفاع الكثير من الشكوك هذا الموسم باستقبال مرمى الفريق الأندلسي 8 أهداف، خلال ثلاث مباريات فقط بالدوري الإسباني، في بداية كارثية للفريق.

وختمت بأن هناك انقسامًا في الآراء بين جماهير إشبيلية حول التعاقد مع راموس، إذ يرفض قطاع من مشجعي النادي الإسباني عودته، بينما يرى جزء آخر أن اللاعب سيمثل تدعيمًا ممتازًا للفريق في الوقت الحالي.

ورحل راموس عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب نهاية عقده، 30 يونيو الماضي.