الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| مانشستر سيتي يواجه فولهام.. وريال مدريد أمام خيتافي

  • مشاركة :
post-title
مانشستر سيتي ضد فولهام -أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام عدة مباريات مهمة، اليوم السبت، في مختلف الدوريات الخمس الكبرى، أبرزها لقاء مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي ضد فولهام، وأيضًا مواجهة ريال مدريد الإسباني مع نظيره خيتافي.

الدوري الإنجليزي

تنطلق في الخامسة مساءً، 5 مواجهات ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج، هي: شيفيلد يونايتد وإيفرتون، برينتفورد وبورنموث، وبيرنلي وتوتنهام هوتسبير، تشيلسي أمام نوتنجهام فورست، ومانشستر سيتي ضد فولهام.

بينما يواجه فريق برايتون نظيره نيوكاسل يونايتد، في مباراة قوية، عند الساعة السابعة والنصف مساءً.

الدوري الإسباني

يواجه فريق ريال سوسييداد نظيره غرناطة في الثالثة عصرًا، بينما يواجه فريق ريال مدريد نظيره خيتافي في الخامسة والربع مساءً.

وفي السابعة والنصف مساءً، يواجه فريق ديبورتيفو ألافيس نظيره فالنسيا، بينما يستضيف ريال بيتيس نظيره رايو فاليكانو، في العاشرة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي

تنطلق مباراتان في السابعة والنصف مساءً، بين بولونيا وكالياري، وأودينيزي وفروسينوني، وفي العاشرة إلا ربعًا مساءً، يواجه أتلانتا نظيره مونزا، بينما يلتقي نابولي بنظيره لاتسيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

الدوري الألماني

تُقام 5 مباريات في الرابعة والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني، تشمل: باير ليفركوزن أمام درامشتات، وهوفنهايم ضد فولفسبورج، وفيردر بريمن أمام ماينز، وأوجسبورج أمام بوخوم، وشتوتجارت ضد فرايبورج.

بينما يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، في السابعة والنصف مساء.

الدوري الفرنسي

يلتقي فريق ستاد بريست بنظيره رين، في السادسة مساءً، على أن يستضيف فريق موناكو نظيره لانس، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

الدوري السعودي

تُقام 5 مواجهات ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي، إذ يواجه فريق الاتفاق نظيره ضمك، والفتح أمام الأهلي، والشباب ضد الخليج، والحزم أمام النصر، وأخيرًا التعاون ضد الوحدة، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.