الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

روما "الجريح" يصطدم بـ "ميلان" المنتشي في الدوري الإيطالي

  • مشاركة :
post-title
ميلان ضد روما

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق روما نظيره إي سي ميلان، اليوم الجمعة، على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتنطلق مباراة روما وميلان في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستهدف فريق روما بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، مداواة جراحه بتحقيق الفوز على ميلان في مباراة الليلة بعد الانطلاقة المخيبة في الكالتشيو.

واستهل روما مشواره في الدوري الإيطالي هذا الموسم بالتعادل مع ساليرنيتانا 2-2، ثم سقط أمام هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف.

وقد تشهد مباراة اليوم الظهور الأول للبلجيكي روميلو لوكاكو بقميص روما، بعدما أعلن النادي الإيطالي أمس الخميس، ضمه من تشيلسي لمدة موسم على سبيل الإعارة، بينما تبدو فرصة الأرجنتيني باولو ديبالا في المشاركة أساسيا ضد الروسونيري صعبة للغاية بحسب تقارير صحفية إيطالية، بسبب معاناته من إصابة في الفخذ.

على الجانب الآخر، يأمل ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي في ترويض الذئاب بتحقيق نقاط المباراة الثلاث والانفراد بصدارة الكالتشيو "مؤقتا".

وبدأ ميلان رحلة استعادة لقب الكالتشيو بفوز على بولونيا بهدف دون رد، ثم اكتسح تورينو بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية.

ويتقاسم ميلان صدارة الدوري الإيطالي مع نابولي وإنتر وفيرونا برصيد نقاط لكل فريق، بينما يتواجد روما في المركز الثالث عشر بنقطة وحيدة.