الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حلم "مبابي" يتأجل.. ريال مدريد يرفض ضم صفقات جديدة

  • مشاركة :
post-title
فلورنتينو بيريز وكارلو أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني قرر عدم إبرام تعاقدات جديدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، المقرر انتهاؤه الجمعة المقبل.

وأبرم ريال مدريد 5 صفقات، خلال الصيف الحالي، إذ تعاقد مع جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند، وأردا جولر من فنربخشة، وفران جارسيا من رايو فاليكانو، وكيبا على سبيل الإعارة من تشيلسي، وخوسيلو "إعارة" من إسبانيول، كما استعاد خدمات إبراهيم دياز، عقب انتهاء إعارته إلى "إيه سي ميلان".

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد لن يضم صفقات جديدة، قبل انتهاء الميركاتو الحالي، إذ يثق رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدرب كارلو أنشيلوتي في العناصر الموجودة.

وأضافت أنه على الرغم من شائعات رغبة ريال مدريد حول التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، هذا الصيف، إلا أن النادي الملكي لم يتحرك خطوة نحو هذه الصفقة، لأنه يدرك أن اللاعب لديه عقد مع ناديه الفرنسي وصرّح برغبته في استكماله.

وأشارت إلى أن ريال مدريد بدأ مشوار الدوري الإسباني، الموسم الحالي بتحقيق 3 انتصارات متتالية مع تألق الوافد الجديد جود بيلينجهام، ما يؤكد تماسك الفريق حتى مع رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي.