الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

من برشلونة وتشيلسي.. 3 أسماء مرشحة للانضمام إلى مانشستر يونايتد

  • مشاركة :
post-title
مانشستر يونايتد

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يبحث فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعويض غياب لوك شو.

ووفقًا لصحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن مارك كوكوريلا وماركوس ألونسو وسيرجيو ريجيلون ضمن قائمة أهداف مانشستر يونايتد الذي يسابق الزمن للتعاقد مع ظهير أيسر قبل الموعد النهائي للانتقالات الجمعة المقبل.

وأضافت أن مانشستر يونايتد يبحث في السوق من أجل ضم مدافع أيسر، ومن المرجح أن يغيب لوك شو حتى نوفمبر، بسبب إصابة عضلية، كما أن بديله تيريل مالسيا بعيد أيضًا عن العودة بسبب مشكلة في الركبة.

وأكدت أنه تم إجراء استفسارات غير رسمية للتأكد من رغبة تشيلسي في إعارة كوكوريلا، حيث لم يشارك اللاعب الدولي الإسباني البالغ من العمر 25 عامًا مع تشيلسي هذا الموسم بعد، إذ يفضل بن تشيلويل الظهير الأيسر الأول ويفضل المدرب الجديد ماوريسيو بوتشيتينو الشاب إيان ماتسن كبديل.

وأوضحت أن يونايتد لديه أيضًا بعض الاهتمام بماركوس ألونسو، لاعب فريق برشلونة، وبريجيلون لاعب توتنهام.

واختتمت أن يونايتد كان مهتمًا بـ بريجيلون في عام 2020 قبل أن ينتقل إلى توتنهام وانتهى به الأمر بالتعاقد مع أليكس تيليس من بورتو بدلاً من ذلك، وغادر تيليس أولد ترافورد إلى النصر السعودي الشهر الماضي.

كانت مشكلات إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في مركز الظهير الأيسر واضحة للعيان السبت الماضي، عندما عانى ديوجو دالوت بشدة كظهير أيسر مؤقت ضد نوتنجهام فورست، وكان يونايتد متراجعًا بنتيجة 2-0 بعد أربع دقائق فقط واضطر إلى العودة من الخلف ليحقق فوزًا ثمينًا 3-2.