الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رونالدو: أنا مضاد للرصاص.. والبرتغال أفضل منتخب في كأس العالم

  • مشاركة :
post-title
كريستيانو رونالدو

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، أن تصريحاته الأخيرة ضد ناديه "مانشستر يونايتد"، لن تؤثر على تركيزه في بطولة كأس العالم 2022.

وكان "رونالدو" شنّ هجومًا عنيفًا، ضد إدارة مانشستر يونايتد، ومدربه تين هاج، واتهمهما بعدم احترامه.

وقال رونالدو ، في مؤتمر صحفي قبل انطلاق مشوار البرتغال بمونديال قطر: "أنا مضاد للرصاص، وتوقيت المقابلة الصحفية التي أجريتها مؤخرًا، لن تؤثر على تركيزي في بطولة كأس العالم".

أضاف قائد البرتغال: "التوقيت هو دائما توقيت، لكن أحيانًا (الصحافة) تكتب الحقائق، وأحيانًا تكتب الأكاذيب، أنا أتحدث عندما أريد ذلك، لا داعي للقلق بشأن ما يعتقده الآخرون، لكن من فضلكم لا تسألوا زملائي عني، أسألوا عن كأس العالم".

وحول حقيقة وجود خلاف مع زميله برونو فيرنانديو، بعد تداول فيديو للثاني وهما يتصافحان بـ"برودة"، أجاب رونالدو: "لقد تأخرت طائرته، لذلك سألته مازحًا: هل أتيت بالقارب؟".

وعن حظوظ منتخب البرتغال للفوز بلقب المونديال: "أعتقد أن البرتغال هي أفضل منتخب في كأس العالم 2022،.. لكننا بحاجة إلى إظهار ذلك على أرض الملعب".

ويلتقي منتخب البرتغال مع نظيره الغاني، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وأوقعت القرعة منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

وسوم :