الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يسعى لمداواة جراحه أمام لوتون تاون

  • مشاركة :
post-title
فريق تشيلسي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق تشيلسي نظيره لوتون تاون، اليوم الجمعة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وتنطلق مباراة تشيلسي ولوتون تاون، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستهدف تشيلسي بقيادة مديره الفني ماوريسيو بوتشيتينو، مداواة جراحه بتحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، بعد انطلاقته الباهتة.

واستهل تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالتعادل مع ليفربول بهدف لمثله، بينما خسر أمام وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية.

ويعانى تشيلسي من غيابات عديدة في صفوفه بسبب الإصابات، إذ يفقد ريس جيمس وتشوكويميكا وويسلي فوفانا وكريستوفر نكونكو ومودريك.

ويغيب تشيلسي عن المشاركة الأوروبية الموسم الحالي، بعد إنهاء النسخة الماضية من البريميرليج في المركز الثاني عشر برصيد 44 نقطة.

على الجانب الآخر، يطمح فريق لوتون تاون العائد للبريميرليج بعد غياب نحو 31 عامًا، في تحقيق مفاجأة بإسقاط البلوز، وحصد أول 3 نقاط في الموسم.

وخسر لوتون تاون أمام برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الافتتاحية، بينما تأجلت مباراته ضد بيرنلي في الجولة الثانية، بسبب بعض الإصلاحات في ملعبه.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي بنقطة وحيدة، بينما يتواجد لوتون تاون في المركز السابع عشر دون نقاط.