الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مراسل "القاهرة الإخبارية": القبض على منفذ هجوم كولورادو.. ودوافع الحادث مجهولة

  • مشاركة :
post-title
رامي جبر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من واشنطن

القاهرة الإخبارية - Mahmoud Nabil

قال رامي جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من واشنطن، إن عملية السيطرة على مرتكب حادث إطلاق النار بأحد الملاهي الليلية في كولورادو، تمّت بواسطة اثنين من الأشخاص الذين كانوا موجودين وقت الحادث، الذي أسفر عن مقتل وإصابة 30 شخصًا.

وأوضح جبر، خلال رسالة على الهواء، في نشرة الثانية عشرة صباحًا على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن الشخصين تمكنا من شلّ حركة منفذ الهجوم، لحين قدوم الشرطة للقبض عليه.

وأضاف أن منفذ الهجوم في الوقت الحالي بأحد المستشفيات بالمدينة، إذ يخضع للعلاج بسبب بعض الإصابات التي ألمَت به خلال اشتباكه مع بعض العناصر الموجودة بالملهى الليلي.

وأشار إلى أنه لا تزال دوافع ارتكاب الحادث مجهولة حتى الآن، إلا أن المؤشرات ترجح أن تكون الاعتلالات النفسية أو الكراهية، وراء إقدام المنفذ على هذا الأمر.

ولفت "جبر" إلى أن تزايد عدد حوادث إطلاق النار في الولايات المتحدة الأمريكية، تدفع الكونجرس الأمريكي للنظر في قانون حيازة السلاح، لا سيما أن هناك انقسامًا موجودًا لدى غرفتيه بشأن هذا القانون.

يذكر أن شخصًا فتح النار بأحد الملاهي الليلية، المعروف بجذبه للمثليين في ولاية كولورادو الأمريكية، ما أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 25 آخرين.