الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب ليفربول السابق لـ"القاهرة الإخبارية": لن اتفاجأ بانتقال "صلاح" للدوري السعودي

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح وجيرارد نوس

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الإسباني جيرارد نوس، المدرب المساعد السابق بنادي ليفربول الإنجليزي، أنه لن يتفاجأ، إذا رحل الدولي المصري محمد صلاح، عن الريدز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

كانت بعض التقارير الصحفية، ربطت اسم الدولي المصري محمد صلاح، بالانتقال إلى الدوري السعودي.

قال جيرارد نوس، في تصريحات خاصة لموقع "القاهرة الإخبارية": "إمكانية رحيل صلاح إلى الدوري السعودي؟ في رأيي، نحن نواجه وضعًا مذهل حقًا، ويضغط الدوري العربي لضم نجوم كبار مثل كريستيانو وبنزيما وهندرسون وكانتي، وما إلى ذلك".

وأضاف: "إذا ذهب صلاح إلى هناك، فلن أتفاجأ، ففي هذه المرحلة لدي شعور بأن الدوري السعودي لديه تصميم قوي وهدف جاد ليصبح دوري ذو قوة عالمية في كرة القدم، هذا يعني أنني لا أستطيع إلا أن أرى أنهم سيواصلون تحسين الجودة وسيكونون دوريًا ثابتًا لكرة القدم للسنوات المقبلة، للقيام بذلك يجب أن تكون قادرًا على جذب أفضل اللاعبين، وأعتقد أن محمد صلاح هو واحد من الأفضل".

وواصل: "خطوة صلاح هذه ستجعلنا جميعًا نولي المزيد من الاهتمام بالدوري السعودي وفرقه، فمن لا يريد مشاهدة المباريات مع أفضل اللاعبين؟.. من المؤكد أن كل هذه التحركات ستستمر في التأثير على جميع الدوريات الأوروبية الكبرى".

وأوضح: "كما أنني سأحترم أي قرار يتخذه، باعتباره لاعب كرة قدم، فإن مسيرته المهنية لها حدود زمنية وقبل كل شيء يجب وضع الدوافع والاعتبارات على الطاولة عند ظهور عرض جديد أو اقتراح فريق".

وأكمل: "لقد فاز صلاح وحقق أشياء كثيرة بالفعل، يمكنه الاستمرار في الحصول على المزيد والتحسن، لكن الآن سيعتمد الأمر على قراره، وأعتقد أنه يجب احترامه".

وعن نصيحته لمحمد صلاح، أشار إلى أن يُفضل بقاءه في ليفربول؛ لأن الدوري الإنجليزي هو دوري كبير وهو يستمتع بمشاهدة المباريات هناك، لكن كما تحدث، سيتفهم الأمر إذ قرر صلاح الرحيل.

واختتم: "بالتأكيد ليفربول سيخسر لاعبًا ضخمًا ومؤثرًا بأهدافه إذ رحل "مو"، لو كنت مكان يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، لكنت حاولت إقناعه بكل الطرق بالبقاء مع الفريق".

يُذكر أن محمد صلاح، يُقدم مستويات رائعة مع فريق ليفربول وحقق المزيد من الأرقام القياسية، إذ أصبح أحد أساطير الريدز، منذ انتقاله للفريق عام 2017.