الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لوسي: قابلت "السجل الأسود" بعد التعافي من آثار "المداح" النفسية

  • مشاركة :
post-title
الفنانة المصرية لوسي

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

ما بين السحر والأكشن والإثارة، نسجت الخيوط الدرامية للمسلسل المصري "السجل الأسود"، الذي يستعد صناعه لاستئناف تصويره خلال الفترة المقبلة، بعد توقفه قبيل موسم رمضان الماضي، نظرًا لضيق الوقت وانشغال بعض أبطاله في أعمالهم الرمضانية.

وكشفت الفنانة المصرية لوسي عن اتفاقها مع المخرج جميل جميل المغازي على المشاركة في المسلسل، إذ أكدت في حديثها مع موقع "القاهرة الإخبارية"، أن فكرة العمل نالت إعجابها والشخصية هي التي حمستها للموافقة، قائلة: "اتفق معي المخرج على المشاركة في المسلسل، وتحمست للشخصية لأنها مختلفة وجديدة بالنسبة لي، فهي على النقيض تمامًا للشخصية التي ظهرت بها في الجزء الثالث من مسلسل "المداح" رمضان الماضي، فهي ليست شريرة مثل تلك التي قدمتها من قبل في المداح".

ولم يبدأ صناع المسلسل تصوير باقي مشاهدهم في العمل الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الثلاثين حلقة، لتضيف "العمل تعرض للتوقف خلال الأشهر الماضية، لذلك لم أبدأ تصويره بعد، لكنني متحمسة للعمل مع جميل جميل المغازي في أول تعاون بيننا، وبأولى تجاربه الدرامية، وكان يركز في السابق على تصوير الفيديو كليب، وآخرها انشغاله في تصوير فيديو كليب مع الفنانة التونسية لطيفة "طب أهو".

المسلسل يُشارك في بطولته الفنان خالد سليم، مي سليم، هالة فاخر، منذر رياحنة، محمد نجاتي، أحمد عبدالله محمود، حازم إيهاب وآخرون، وهو مكوّن من 30 حلقة ومن تأليف ياسر بدوي.

فاجأت لوسي الجمهور في موسم رمضان الماضي، بتقديم شخصية جديدة عليها وهي "هند بنت الأحمر"، ضمن أحداث مسلسل "المداح"، فأكدت أنها أبدت خوفها الشديد من تقديم هذه الشخصية، لأن لها علاقة بالعالم السفلي، لكنها تشجعت للدور بعد ذلك. 

وكشفت لوسي، التي تقضي إجازتها خلال هذه الفترة في الساحل الشمالي، أنها تعافت من الآثار النفسية التي تعرضت لها بعد تصوير "المداح" قائلة: "تعرضت في هذا المسلسل لإرهاق كبير ومواقف صعبة، فأنا مؤمنة بوجود الجن والعالم السفلي وقرأت كثيرًا في أثناء التحضير للشخصية، وهند بنت الأحمر ملك الجن الذي يحكم الأرض يوم الإثنين من كل أسبوع، شخصية حقيقية، وتعمقت في دراسة الشخصية وقرأت الكثير من الكتب حول هذا العالم السفلي لكي أتقنها على الشاشة، ولكنني تعرضت لمواقف صعبة، وتأثرت بها".

 أوضحت لوسي، أنها استقرت على عدم المشاركة في حالة تقديم جزء رابع من مسلسل "المداح"، واكتفت بما قدمته في الجزء الثالث، مع الفنان حمادة هلال والمخرج أحمد سمير فرج، مع انتهاء شخصيتها بالعمل.