الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بريتني سبيرز تستعد لانفصالها عن سام أصغري بـ"فريق الأحلام"

  • مشاركة :
post-title
بريتني سبيرز وسام أصغري

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

عقب انفصال بريتني سبيرز عن زوجها سام أصغري، لجأت نجمة الغناء العالمية إلى فريق من كبار المحامين المتخصصين في قضايا طلاق المشاهير، لتسوية كل الأمور القانونية.

وتستعين بريتني سبيرز بمجموعة من المحامين، أطلقت عليهم صحيفة "فارايتي" مسمى "فريق الأحلام" في إطار استعداداها لإجراءات الطلاق الذي وقع بعد 14 شهرًا من زواجها.

عيّنت نجمة البوب للدفاع عنها المحامية لورا واسر، المتخصصة في قضايا الطلاق والمعروفة بعملائها المشاهير ومنهم أنجلينا جولي، هايدي كلوم، كيم كارداشيان، كريس جينر، جوني ديب، رايان رينولدز، كريستينا أجيليرا، وكيفن كوستنر.

كما تواصل المطربة العمل مع محاميها البارز ماثيو روزينجارت، المدعي الفيدرالي السابق الذي اشتهر بإخراجها من وصيتها وخروجها من سيطرة والدها.

محامية المشاهير لورا واسر

انفصال بريتني سبيرز

تقدم "أصغري" بطلب الطلاق أول أمس الأربعاء 16 أغسطس في لوس أنجلوس، بدعوى وجود ما وصفه بـ"اختلافات لا يمكن التوفيق بينها"، وسجل تاريخ الانفصال في 28 يوليو 2023، وحسب "فارايتي"، يطالب أصغري بحقوقه في الحصول على إعالة الزوج وأتعاب المحاماة.

في بيان على وسائل التواصل الاجتماعي، نُشر في اليوم التالي لتقديمه طلب الطلاق، كتب أصغري: "بعد 6 سنوات من الحب والالتزام تجاه بعضنا، قررت أنا وزوجتي إنهاء رحلتنا معًا. سوف نتمسك بالحب والاحترام الذي نتمتع به لبعضنا البعض وأتمنى لها الأفضل دائمًا"، مطالبًا وسائل الإعلام بأن تكون "لطيفة".

في الساعات الـ24 التي أعقبت انتشار أخبار الطلاق، انتشرت تقارير من وسائل إعلام، نقلاً عن مصادر مجهولة زعمت أن أصغري كان يهدد سبيرز بدفع مبلغ مالي ضخم.

يشار إلى أن أصغري وسبيرز ألتقيا لأول مرة في موقع تصوير Slumber Party عام 2016، وأعلنا خطبتهما في سبتمبر 2021، وتزوجا في يونيو 2022 ، بعد مواعدة لأكثر من 5 سنوات.