الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| بايرن ميونخ ضيفا على فيردر بريمن.. والنصر يواجه التعاون

  • مشاركة :
post-title
فيردر بريمن ضد بايرن ميونخ - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام اليوم الجمعة، العديد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات الكبرى.

الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق نوتنجهام فورست نظيره شيفيلد يونايتد، في العاشرة إلا ربع مساءً، على استاد "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

الدوري الإسباني

يواجه فريق ريال مايوركا نظيره فياريال، في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يستضيف فريق فالنسيا نظيره لاس بالماس، في العاشرة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

الدوري الألماني

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلاً على نظيره فيردر بريمن، في التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني.

الدوري الفرنسي

يحل فريق أولمبيك مارسيليا ضيفًا على نظيره ميتز، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي.

دوري روشن السعودي

يواجه فريق الأخدود نظيره الفتح، في السادسة مساءً، بينما تُقام ثلاث مواجهات في التاسعة مساءً، والتي تتمثل في مواجهة الوحدة أمام الشباب، والحزم ضد الاتفاق، والنصر ضد التعاون، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي.

دوري أبطال إفريقيا

يواجه فريق كمكم زانزيبار الزنجباري نظيره سانت جورج الأثيوبي، في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، بينما يواجه فريق الرياضي القسنطيني الجزائري نظيره النجم الساحلي التونسي، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كأس الكونفدرالية الإفريقية

وفي الرابعة عصرًا، يواجه فريق سينجيدا يونايتد التنزاني نظيره جيه كيه يو الزنجباري، على أن يواجه بيندل إنشورانس النيجيري نظيره جمعية أولمبي الشلف الجزائري، في السادسة مساءً، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.