الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ألكاراز وميدفيديف يودعان بطولة كندا المفتوحة للتنس

  • مشاركة :
post-title
ألكاراز وميدفيديف

القاهرة الإخبارية - وكالات

ودع الإسباني كارلوس ألكاراز والروسي دانييل ميدفيديف، بطولة كندا المفتوحة للتنس.

وتعرضت استعدادات ألكاراز لانتكاسة بعد خسارته 6-3، 6-4، 6-3 أمام نظيره الأمريكي تومي بول، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

وعانى المصنف الأول عالميًا من بداية بطيئة، إذ تأخر في النتيجة مبكرًا، وارتكب خطأ مزدوجًا ليمنح بول المجموعة الأولى.

ثم رفع ألكاراز مستواه في المجموعة الثانية التي لعب فيها كرة رائعة من بين ساقيه وظهره للملعب ليتعادل 3-3، وكسر إرسال منافسه في الشوط التالي دون خسارة أي نقطة ليتقدم 4-3 في طريقه لحسم المجموعة الثانية.

لكن سرعان ما سيطر بول على المجموعة الفاصلة، ولعب ضربة خلفية قوية باغت بها ألكاراز الذي لم يتمكن من ردها داخل الملعب؛ ليخسر شوط إرساله قبل أن ينقض اللاعب الأمريكي على كرة ساقطة غير متقنة في نقطة المباراة ليُطيح بالمصنف الأول عالميًا من البطولة.

وفي وقت سابق، تعرض الروسي ميدفيديف للهزيمة أمام نظيره الأسترالي أليكس دي مينو 7-6، 7-5.

وتأخر دي مينو 5-2 في المجموعة الأولى وواجه ثلاث نقاط لخسارتها في الشوط الفاصل، قبل أن يتقدم في النتيجة على حساب ميدفيديف الذي فاز بالبطولة في 2021.

واضطر دي مينو، البالغ من العمر 24 عامًا، لتعويض تأخره بكسر للإرسال مرتين في المجموعة الأولى، قبل أن يحسم المباراة عندما ارتكب الروسي سابع خطأ مزدوج على الإرسال.

يُذكر أن الأمريكي تومي بول سيواجه نظيره الإيطالي يانيك سنير، بينما سيواجه الأسترالي دي مينو نظيره الإسباني أليخاندرو ديفيدوفيتش، في إطار نصف نهائي بطولة كندا المفتوحة للتنس.