الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| 6 مواجهات بالبريميرليج.. وريال مدريد ضيف أتليتك بلباو

  • مشاركة :
post-title
أرسنال ضد نوتنجهام فورست - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام العديد من المباريات المهمة، في مختلف البطولات الكبرى، أبرزها مواجهة الهلال والنصر السعوديين في نهائي البطولة العربية، وستة لقاءات بالجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي.

كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

يواجه فريق الهلال غريمه النصر، في نهائي سعودي خالص، على استاد "مدينة الملك فهد الرياضية"، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

كأس السوبر الألماني

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره لايبزيج، في العاشرة إلا ربع مساءً، على استاد "أليانز أرينا"، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الألماني.

كأس العالم للسيدات

تواجه سيدات منتخب أستراليا نظيراتهن الفرنسيات، في العاشرة صباحًا، على استاد "سونكورب"، بينما تواجه سيدات إنجلترا نظيراتهن من كولومبيا، في الواحدة والنصف ظهرًا، على استاد "أستراليا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للسيدات.

الدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف فريق أرسنال نظيره نوتنجهام فورست، في الثانية والنصف ظهرًا، على استاد "الإمارات".

وفي الخامسة مساءً، يواجه بورنموث نظيره وست هام يونايتد، وبرايتون أمام لوتون تاون، وإيفرتون أمام فولهام وشيفيلد يونايتد ضد كريستال بالاس.

ويحل فريق أستون فيلا ضيفًا في السابعة والنصف مساءً على نظيره نيوكاسل يونايتد، على استاد "سانت جيمس بارك"، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

الدوري الإسباني

يواجه فريق ريال سوسييداد نظيره جيرونا، في السادسة مساءً، على استاد "أنويتا"، بينما يواجه فريق لاس بالماس نظيره ريال مايوركا في الثامنة والنصف مساءً، على استاد "دي جران كاناريا"، ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره أتليتك بلباو، في العاشرة والنصف مساءً، على استاد "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

الدوري الفرنسي

يواجه فريق أولمبيك مارسيليا نظيره ستاد ريمس، في السادسة مساءً، على استاد "فيلودروم"، بينما يستضيف باريس سان جيرمان نظيره لوريان في العاشرة مساءً، على استاد "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي.

دوري روشن السعودي

يواجه فريق الطائي نظيره ضمك في السادسة مساءً، بينما يواجه فريق الفيحاء نظيره الخليج في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي.