الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب النصر: لا أعذار أمام الهلال.. والنهائي سيكون رائعًا

  • مشاركة :
post-title
لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، أنه لا يوجد أعذار في مباراة نهائي البطولة العربية غدًا، مشيرًا إلى أن فريقه سيلعب من أجل الكأس.

ويواجه فريق الهلال نظيره النصر، غدًا السبت، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة بنهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العرب (البطولة العربية).

وقال "كاسترو"، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "غدًا لا يوجد أعذار، أنا لا أحب الأعذار، أعمل على ما أملك، نبحث دائمًا عن نقاط قوتنا، عندما يلعب فريقان قويان فالمهارات الفردية تصنع الفارق".
وتابع: "نريد أن نتوج مجهوداتنا بالكأس، لم نذق طعم الهزيمة في هذه البطولة، يوجد لدينا نجوم في الفريق، بيني وبين الكأس نصف متر.. هذه ثمرة جهد اللاعبين، ونريد الكأس لنا".

وأضاف: "نحترم فريق الهلال وسنلعب من أجل الانتصار فقط، تقولون إن الهلال لا يمتلك مهاجما ولا حارسا؟ هذا يعني أنهم سيلعبون بـ9 لاعبين؟، الهلال لديه مهاجم وحارس وكل اللاعبين وطبيعي أن يشتكوا قليلاً".

واختتم: "أنا وخيسوس أصدقاء، لقد لعبنا سويًا وكان قائد الفريق، من الممكن أن أنتصر عليه ومن الممكن أن ينتصر عليّ، ولكنني بالتأكيد أتمنى له الخير وستكون مواجهة رائعة".