الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سلوك غير لائق.. كاف يفتح تحقيقا مع إيتو

  • مشاركة :
post-title
كاف

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فتح تحقيق مع صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم؛ بسبب سلوك غير لائق.

وقال الاتحاد الإفريقي في بيان: "تلقى كاف بيانات مكتوبة من العديد من أصحاب المصلحة في كرة القدم الكاميرونية للنظر والتحقيق في بعض السلوك غير اللائق المزعوم من قبل صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم".

وتابع: "ينظر كاف في هذه الطلبات بناءً على قوانينه ولوائحه، حيث إن الادعاءات خطيرة للوهلة الأولى، يُفترض أن صامويل إيتو بريء إلى أن تؤكد هيئة قضائية مناسبة خلاف ذلك".

واختتم الاتحاد الإفريقي في بيانه قائلاً: "لن يصدر كاف أي إعلان آخر أثناء استمرار التحقيقات وسيصدر بيانات عامة فقط عندما تنتهي الإجراءات".

ويعد صامويل إيتو أحد أبرز أساطير كرة القدم الإفريقية على مر تاريخها، إذ لعب لكبار أندية أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان وتشيلسي، كما توج ببطولة أمم إفريقيا مع منتخب الكاميرون مرتين (2000 و2002) والميدالية الذهبية الأولمبية عام 2000.

وحصد إيتو العديد من الجوائز، أبرزها أفضل لاعب إفريقي (4 مرات)، وجائزة أفضل لاعب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2006، وجائزة القدم الذهبية 2015.