الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

راونيتش يواصل التألق في بطولة كندا للتنس

  • مشاركة :
post-title
ميلوش راونيتش

القاهرة الإخبارية - وكالات

أظهر الكندي ميلوش راونيتش، أن إرساله القوي الذي وضعه ورفعه إلى أعلى المستويات في التنس لا يزال بعنفوانه وقوته، بعد غياب لمدة عامين بسبب الإصابة، إذ تغلب اللاعب الكندي على فرنسيس تيافو 6-7 و7-6 و6-3 في الدور الأول من البطولة المقامة على أرضه أمس الاثنين.

وبحسب وكالة "رويترز" للأنباء، أطلق راونيتش، المصنف الثالث عالميًا سابقًا، والذي عاد إلى المنافسات في يونيو حزيران، ضربة الإرسال الساحقة رقم 37 في نقطة الفوز بالمباراة أمام جماهيره، وضرب موعدًا في الدور الثاني مع الياباني تارو دانييل.

وقال راونيتش "بعد عامين وخمس سنوات من اللعب في تورونتو وأربع سنوات كاملة منذ أن لعبت أمام والدي، اللذين كانا حاضرين في معظم مبارياتي عندما كنت صغيرًا ومعظم مبارياتي كمحترف، اجتمعت كل هذه الأشياء معًا لقضاء ليلة رائعة بالنسبة لي وأنا ممتن للغاية لذلك".

وانتهى الشوط الفاصل الماراثوني في المجموعة الأولى بإثارة الجدل عندما تقدم تيافو إلى الأمام ليرسل ضربة ناجحة لمست الشبكة.

واقتنص الأمريكي تيافو المجموعة الأولى، بينما رد راونيتش وحسم الثانية أمام منافسه المصنف التاسع بكسر إرساله بعد أن أطلق إرسالًا غير قابل للرد.

ثم كسر اللاعب البالغ عمره 32 عامًا إرسال منافسه مبكرًا في الشوط الأخير من المباراة؛ ليضمن الفوز في ظهوره الأول على أرضه منذ 2019.

وقدم الفرنسي جايل مونفيس عرضًا رائعًا من السرعة والمهارة؛ ليهزم الأمريكي كريستوفر يوبانكس 7-6 و6-7 و6-1 ويتقدم للدور الثاني من بطولة كندا المفتوحة.