الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سحر برشلونة يدفع نجم مانشستر سيتي لطلب الرحيل

  • مشاركة :
post-title
فريق مانشستر سيتي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، اليوم الإثنين، أن البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، طالب مديره الفني بيب جوارديولا، بالموافقة على رحيله إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برناردو سيلفا، الذي كان مُتحمسًا للتوقيع لنادي برشلونة حتى آخر يوم في الصيف الماضي، كما يدرك أن الميركاتو الحالي يكون فرصته الأخيرة لتحقيق حلم الطفولة بارتداء قميص البلوجرانا.

وأضافت أن برناردو سيلفا تحدث بالفعل مع بيب جوارديولا، للتعبير عن رغبته في الانضمام إلى النادي الكتالوني، إذ يرى أنه أكمل دوره في مانشستر سيتي بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وحان الوقت للعيش في مدينة برشلونة التي تسحره وهو وزوجته.

ولفتت إلى أن برناردو سيلفا حصل على وعد من جوارديولا، الموسم الماضي، بالسماح له بالرحيل إذ قدم برشلونة عرضًا جيدًا لضمه.

وأوضحت أن برشلونة قدم عرضه الأول لمانشستر سيتي لضم برناردو سيلفا، وعلى الرغم من أنه لا يلبي رغبات النادي الإنجليزي، إلا أن النجم البرتغالي سيمتلك المزيد من القوة للضغط على ناديه من أجل الرحيل، لكنها لن تصل للتمرد لأن هذا ليس أسلوبه.

ويرتبط برناردو سيلفا بعقد مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حتى 30 يونيو 2025، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب البرتغالي 80 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.