الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوارديولا: جفارديول يخضع للكشف الطبي.. وشرطان لرحيل برناردو سيلفا

  • مشاركة :
post-title
جوارديولا

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الكرواتي جوسكو جفارديول، مدافع لايبزيج الألماني، يخضع للكشف في النادي الإنجليزي، تمهيدًا لإتمام الصفقة.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة أرسنال، الأحد المقبل، في كأس الدرع الخيرية، على ملعب ويمبلي.

وقال "جوارديولا"، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة أرسنال: "بخصوص جفارديول، إنه يجري فحصًا طبيًا والجميع يعلم أنه موجود هنا، نأمل أن نتمكن من إنهاء الصفقة في الأيام القليلة المقبلة".

وبسؤاله عن ارتباط اسم البرتغالي برناردو سيلفا بالانضمام إلى برشلونة، أجاب: "لا أريد أي لاعب لا يريد أن يكون هنا، أريد أن أعمل مع اللاعبين الذين يريدون البقاء، لكننا نحتاج إلى عرض مناسب، وحتى الآن لم يحدث، إذا أرادوا التفاوض عليهم الصعود على متن طائرة للمجئ هنا والتحدث مع الإدارة الرياضية".

وتابع: "كايل ووكر وبرناردو سيلفا لاعبان مهمان بالنسبة لنا، نتمنى استمرارهم وسنفعل كل شيء من أجل ذلك، لأن استبدالهما أمر صعب للغاية".

وعن مواجهة أرسنال، قال المدرب الإسباني:" بالطبع سنحاول الفوز في مباراة الأحد، لكننا لسنا في أفضل حالاتنا، سنرى كيف يكون اللاعبون في يوم اللقاء".

واختتم:" التحدي هو أن تظل جائعًا وترغب في حصد المزيد من الألقاب، قد نعاني من انخفاض في المستوى في المستوى هذا الموسم، لكن علينا النهوض".