الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لملايين المشاهدين بالوطن العربي.. نقل حفلات العلمين الغنائية عبر شاشات "المتحدة "

  • مشاركة :
post-title
جانب من حفلات مهرجان العالم علمين

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

استمتع جمهور التلفزيون المصري كثيرًا في سنوات سابقة مع سهرات غنائية ضمت نجوم عدة، ليتجمع حول الشاشة الصغيرة أجيال مختلفة من الأسر المصرية، في حفلات منها ليالي التلفزيون وأضواء المدينة وغيرها، لتعود هذه الليالي مجددًا مع إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بث حفلات مهرجان مدينة العلمين الجديدة، التي تشهد حاليًا باقة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية ومختلف الأنشطة.

الخريطة البرامجية لقنوات المتحدة ضمت في سهراتها بث حفلات لنجوم مهرجان العلمين من مختلف الجنسيات العربية، منها حفل الليلة الذي يحييه مدحت صالح وريهام عبد الحكيم، إذ تبث "الحياة" و"CBC" على الهواء مباشرة الحفل، لكي لا تكون المتعة قاصرة على حضور المهرجان فقط بل أيضًا المشاهدين حول الشاشة، كما أن "dmc" ستذيع حفل النجم تامر حسني، الذي أحياه ضمن المهرجان وشهد العديد من المفاجآت.

المطرب تامر حسني

واتساقا مع سياسة الشركة التي تهدف إلى تقديم خدمات متميزة للمشاهدين من جميع أفراد الأسرة حسب تعدد أذواقهم، تبث قناة"ON"، حفل المطرب أحمد سعد، العاشرة مساءً.

جمهور التلفزيون بمختلف الدول العربية على موعد للاستمتاع بحفلات مهرجان العلمين الجديدة، الذي كان انطلق 13 يوليو الماضي، ومن المقرر أن يستمر حتى 26 أغسطس الجاري، ويضم المهرجان في جدول حفلاته أيضًا سهرات غنائية لنجوم من مختلف الجنسيات، منهم "محمد منير، حميد الشاعري، إليسا، تامر عاشور، الموسيقار عمر خيرت، والعديد من المطربين الآخرين".

يأتي قرار المتحدة ببث حفلات مهرجان العلمين إيمانًا منها بأن تتضمن خريطة برامجها الجانب الترفيهي، إلى العديد من البرامج الأخرى السياسية والاجتماعية والرياضية والثقافية والدينية، لتقدم خدمة متكاملة للجمهور في مصر والعديد من الدول العربية.