الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رعب وبكاء.. "مارسيلو" يتسبب في إصابة مروعة بكأس ليبرتادوريس

  • مشاركة :
post-title
"مارسيلو" يتسبب في إصابة مروعة بكأس ليبرتادوريس

القاهرة الإخبارية - وكالات

في واقعة مروعة ببطولة كأس ليبرتادوريس، طُرد البرازيلي مارسيلو، لاعب فريق فلومينينسي، ليغادر الملعب باكيًا، بعدما تسبب في إصابة قوية لمنافسه لوسيانو سانشيز، لاعب أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني، خلال اللقاء الذي أقيم في بوينس أيرس، الليلة الماضية.

وحاول مارسيلو المرور من سانشيز بطريقته المعتادة في المراوغة، لكن قدمه دهست ساق اللاعب الأرجنتيني، التي حدث لها التواء بزاوية مروعة ليسقط على الأرض وهو يصرخ من الألم.

وسيطرت حالة من الرعب على أرضية الملعب وفي المدرجات، بسبب الإصابة المروعة التي مارسيلو للأرجننتيني "سانتشيز"، ثم جلس اللاعب البرازيلي على ركبته وبدأ في البكاء، قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجهه ويغادر الملعب مُطرودًا.

وقال نادي أرجنتينوس جونيورز، إن سانشيز نُقل إلى مستشفى لتلقي العلاج، مُضيفًا أن النادي سيصدر بيانًا في وقت لاحق حول آخر مستجدات إصابة اللاعب.

وكتب مارسيلو، عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "عشت اليوم واحدة من أصعب اللحظات في مسيرتي، لقد أصبت زميلًا لي عن غير قصد، أتمنى له سرعة الشفاء".

كما نشر ناديه البرازيلي رسالة دعم ومساندة على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقًا باسم تويتر.

وجاء في البيان: "يعرب فلومينينسي عن تضامنه مع اللاعب في هذا الوقت العصيب ويتمنى الشفاء العاجل لمدافع أرجنتينوس جونيورز لوسيانو سانشيز الذي أصيب في لعبة مشتركة الليلة".

وانتهت مباراة ذهاب دور الـ16 بالتعادل 1-1 على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.