الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مهرجان جرش.. تكريم منى الشاذلي وتألق راغب علامة والسلمان بحفل جماهيري

  • مشاركة :
post-title
المطرب اللبناني راغب علامة

القاهرة الإخبارية - وكالات

أحيا المطرب اللبناني راغب علامة حفلًا جماهيريًا على المسرح الجنوبي في جرش، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، بحضور هيفاء النجار، وزيرة الثقافة الأردنية، والإعلامية المصرية منى الشاذلي، والإعلامي الأردني هاني البدري، وعدد من ضيوف المهرجان العرب.

وعلى أنغام زفة "الحسين ورجوة"، التي قدمها بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بدأ "علامة" حفله مُباركًا للشعب الأردني استمرار أفراحه، وقال للحضور إنه "يستمتع بالغناء في مهرجان جرش النابض بالفرح والسعادة".

وعلى مدى ساعة، قدم راغب علامة العديد من أغنياته الجديدة والقديمة، منها "اللي باعنا خسر دلعنا، نسيني الدنيا، طب ليه، ومغرم يا ليل".

كما تألق المطرب الأردني حسين السلمان، خلال الحفل مع أغنياته التي تنوعت ما بين أعماله الخاصة والأغاني الوطنية والفلكلورية، منها "دق ألماني، النعم إحنا أردنية، بيطلعلوا، بدك تحبيبي، وما بي حيل".

وفي نهاية الحفل، كرمت "النجار" بحضور أيمن سماوي، المدير التنفيذي لمهرجان جرش، "السلمان وعلامة"، كما كرم "سماوي" الإعلامية منى الشاذلي.

تكريم منى الشاذلي في مهرجان جرش للثقفة والفنون
حفلات مهرجان جرش

كما أحيت الفنانة بتول بني، مساء أمس السبت، حفلًا جماهيريًا ضمن الفعاليات على المسرح الشمالي.

وتميزت الفنانة السورية، بتقديمها لأغنيات من فلكلور بلاد الشام، والقدود الحلبية، فمزجت في غنائها بين اللونين الطربي والشعبي، ونالت إعجاب الجمهور، إذ بدأت حفلها بموال أهدته إلى الأردن، مفتخرة بحضورها لأول مرة في "مهرجان جرش"، قائلة "أنا ممتنة لإدارة المهرجان لاختياري للمشاركة في مواسم الفرح الأردنية"، قبل أن تقدم الأغنية التراثية الأردنية الشهيرة "بين الدوالي"، للفنانة الكبيرة سلوى العاص.

كما غنت رفقة فرقتها الموسيقية: "بين الأصول، ميل يا غزيل، ويا مال الشام"، واختتمت سهرتها الطربية، بأغنيتي الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي "مش عوايدك" و"أنا بعشقك".

ومن المقرر أن يلتقي جمهور "جرش"، مساء اليوم الأحد، على المسرح الجنوبي، الفنان السعودي خالد عبدالرحمن، في مشاركته الأولى بالمهرجان، كما تغني الفنانة المصرية مروة ناجي وفرقة "وسط البلد" على المسرح الشمالي.

المطرب الأردني حسين السلمان