الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الزمالك المصري: لا أخشى رونالدو.. وهدفنا التتويج بالبطولة العربية

  • مشاركة :
post-title
خوان كارلوس أوسريو مدرب الزمالك المصري

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، أنه لا يخشى أي فريق أو لاعب في مجموعته ببطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية).

ويوجد الزمالك المصري في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية، رفقة أندية النصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري التونسي.

وقال "أوسوريو" خلال حوار مع صحيفة "الرياضية" السعودية: "نتعامل مع كل مباراة في البطولة العربية على حدة، ونفكر في اللقاء المقبل فقط لكي لا نشتت تركيز اللاعبين ونكون فريسة أمام المنافسين".

وعن رأيه في مستوى النصر السعودي، أجاب: "النصر فريق كبير ويضم العديد من اللاعبين المميزين في صفوفه، لكن ثقتي كبيرة في لاعبي الزمالك بأن يقدموا كل ما لديهم في جميع مواجهات البطولة وليست مباراة واحدة بعينها".

وتابع: "لا أخشى مواجهة النصر، فعلى الرغم من أن الزمالك لم يكن في قمة مستواه الموسم المنقضي، إلا أننا لن نكون فريقًا ضعيفًا في هذه البطولة، حتى في ظل تسلح النصر بالنجم العالمي كريستيانو رونالدو".

وواصل: "الخوف من رونالدو؟ إطلاقًا، إنه لاعب كبير وصاحب مهارات فنية وتهديفية عالية وأضاف الكثير للنصر لكني لا أخشاه، سبق أن واجهته مرتين من قبل في تصفيات مونديال 2018، ولم ينجح في الفوز على منتخبي".

ولفت: "رونالدو لا يزعجني بقدر ما يقلقني التحولات الهجومية للنصر التي تسبب غالبًا خطورة كبيرة على أي منافس، لكن دعنا نترك الأمور الفنية قبل اللقاء ولا نستبق الأحداث".

واختتم: "أتمنى أن نفوز بلقب البطولة العربية، وتكون انطلاقة جيدة تساعد الفريق في المرحلة المقبلة".

وكان الزمالك المصري تغلب على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، أمس الجمعة في افتتاح مشواره بالبطولة العربية، بينما تعادل النصر مع مواطنه الشباب بدون أهداف.

ويلتقي الزمالك مع الشباب الاثنين المقبل في الجولة الثانية، بينما يلعب ضد النصر الخميس المقبل في ختام دور المجموعات.