الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إليسا وتامر عاشور في سهرة مصرية لبنانية بمهرجان العلمين الجديدة.. 5 أغسطس

  • مشاركة :
post-title
تامر عاشور واليسا

القاهرة الإخبارية - نورا سمير

يستكمل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى مفاجآته، بالإعلان عن حفل جديد يجمع المطرب المصري تامر عاشور والنجمة اللبنانية إليسا، ليكون جمهور المهرجان على موعد مع سهرة مصرية لبنانية، تضم اثنين من أبرز نجوم الغناء، أصحاب الطابع الخاص والأغنيات المميزة.

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة عبر حسابها بموقع إنستجرام أن حفل إليسا وتامر عاشور، سيقام يوم 5 أغسطس المقبل، ليقدم الاثنان مجموعة كبيرة من أبرز أغانيهما القديمة والجديدة.

حفل تامر عاشور وإليسا في العلمين الجديدة يأتي ضمن العديد من الحفلات الغنائية، التي تشهد تنوعًا كبيرًا في اختياراتها، إذ يشهد المهرجان حفلًا غنائيًا الليلة للنجمين راغب علامة ونانسي عجرم، في سهرة فنية لبنانية، تأتي بعد 24 ساعة من حفل كبير أحياه النجم المصري أحمد سعد أطرب فيها جمهوره بباقة من أغنياته التي تحقق نجاحًا كبيرًا، منها "إيه اليوم الحلوة دا" و"وسع وسع".

وكان النجم تامر حسني افتتح أول حفلات مهرجان العلمين الجديدة يوم 21 يوليو الجاري، مقدمًا عددًا كبيرًا من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور، وأيضًا تميز الحفل بأجواء استعراضية مبهرة.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة يضم العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية، وأيضًا منافسات رياضية مختلف بمشاركة فرق واتحادات دولية لرياضات متنوعة، ليكون المهرجان الحدث الترفيهي الأكبر بالشرق الأوسط، وانطلقت أولى فعالياته يوم 13 يوليو الجاري.