الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ميسي يسحر الأمريكيين.. بداية مثالية ومكاسب خرافية

  • مشاركة :
post-title
ليونيل ميسي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

خطف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي، قلوب الجماهير الأمريكية، بعد أيام قليلة من صفقة انتقاله، إذ أجبر خصومه قبل عشاقه على الاستمتاع بسحره ودخل تاريخ ناديه من أوسع أبوابه ببدايته المذهلة.

وأعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، منتصف الشهر الجاري، تعاقده رسميًا مع ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ليدوّن النجم الأرجنتيني ظهوره الأول، السبت الماضي أمام كروز آزول، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بكأس الدوريات.

دخل ليونيل ميسي المباراة في الدقيقة 54، واستطاع أن يسجل هدفًا عالميًا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الثاني، من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، ليقود فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة 2-1.

الظهور الأساسي الأول لنجم التانجو كان أمام أتلانتا يونايتد في كأس الدوريات، صباح اليوم الأربعاء، وسجل هدفين وصنع هدفًا، في فوز فريقه برباعية نظيفة.

وأصبح أتلانتا يونايتد الفريق رقم 100 الذي يسجل ليونيل ميسي في شباكه، كما احتاج 59 دقيقة فقط لتسجيل 3 أهداف بقميص إنتر ميامي وهي أفضل انطلاقة له خلال مسيرته.

وتعد هذه أول مرة يتقدم فيه إنتر ميامي بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من أي لقاء منذ تأسيس النادي عام 2018.

مكاسب خرافية

منذ وصول ميسي إلى إنتر ميامي زاد عدد المتابعين حساب النادي الأمريكي على "إنستجرام" من مليون متابع فقط إلى أكثر من 12 مليونًا، بالإضافة إلى باقي الحسابات الرسمية للنادي التي حققت قفزة خرافية منذ ضم أسطورة التانجو.

ووفقًا لمجلة "فوربس" الأمريكية، فإن أسعار تذاكر مباريات إنتر ميامي ارتفعت بنسبة 500% بعد التعاقد مع ميسي، إذ يتسابق المشجعون لرؤية البرغوث والاستمتاع بسحره، رغم أن كرة القدم ليست اللعبة الشعبية الأولى في أمريكا.

كما أكد أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، أحد ملاك نادي إنتر ميامي الأمريكي، أن حفل تقديم ليونيل ميسي شاهده نحو 3.5 مليار شخص حول العالم.