الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مراسلة "القاهرة الإخبارية": حريق غزة بسبب انفجار أنابيب غاز والضحايا من أسرة واحدة

  • مشاركة :
post-title
منى عوكل مراسلة القاهرة الإخبارية من غزة

القاهرة الإخبارية - محمود عبد الغني

وصفت منى عوكل، مراسلة "القاهرة الإخبارية" من غزة، الحريق الذي وقع بقطاع غزة بفاجعة صدمت أهالي القطاع بأكملهم، وأن السبب في وقوع كل هذا العدد من الضحايا وتواجدهم في وقت واحد، لأنهم من أسرة واحدة وكانوا مجتمعين للاحتفال بأحد أبنائهم الذي يدرس الطب خارج القطاع، وأن العدد الذي كان متواجدًا بالاحتفال أكثر من 28 شخصًا.

وأضافت "عوكل"، في رسالة لها من غزة لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن الأنباء الأولية التي صرحت بها طواقم الدفاع المدني والجهات المختصة أن الحريق ناتج عن انفجار عدد من أسطوانات الغاز نتيجة تسرب حدث في المبني الذي كان يوجد به لترات من البنزين، وتم الإعلان عن وصول 21 جثمانًا إلى مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، متفحمة بشكل كامل ولا يمكن التعرف على الأشخاص نتيجة التفحم.

وأشارت مراسلة "القاهرة الإخبارية"، إلى أن المكان كان مغلقًا وقت الانفجار وهو ما أدى إلى وقوع كل هذا العدد من الضحايا، لعدم تمكن أي شخص من الخروج.

وقالت إنها تنتظر الإعلان عن الحصيلة النهائية للانفجار، وأن 3 أفراد من الدفاع المدني وعناصر الشرطة أصيبوا خلال عملية الإنقاذ، وتمت السيطرة على الحريق بالكامل بعد محاولات استمرت لأكثر من ساعة ونصف، ويتم حتى الآن انتشال المزيد من الجثامين من المبنى.