الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد إلغاء ودية يوفنتوس.. برشلونة يحسم مصير مواجهة أرسنال

  • مشاركة :
post-title
فريق برشلونة

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

كشف نادي برشلونة عن موقفه من استكمال جولته بالولايات المتحدة ضمن فترة الاستعداد للموسم الجديد، بعدما اضطر لإلغاء مباراته الودية أمام يوفنتوس بسبب فيروس معوي أصاب العديد من لاعبي الفريق الكتالوني.

ونشر برشلونة رسالة عبر حسابه على "تويتر"، أوضح فيها أنه يتمنى إقامة وديته الثانية في فترة الإعداد للموسم الجديد والمقررة الأربعاء المقبل في ملعب "صوفي ستيديوم" في لوس أنجيلوس أمام أرسنال.

وقال النادي الكتالوني، في بيان مقتضب: "يريد برشلونة تشجيع جماهيره على الحضور والاستمتاع بالمباراة التي سنلعبها يوم الأربعاء المقبل ضد أرسنال في ملعب صوفي ستيديوم في لوس أنجيلوس.. الفريقان على اتصال وثيق ونحن على ثقة بأن مباراتنا ستقام كما هو مخطط لها".

كان برشلونة أعلن أمس أن مباراته أمام يوفنتوس ألغيت بعدما أصيب عدد كبير من لاعبي البارسا بإلتهاب المعدة والأمعاء الفيروسي، وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن أسماء اللاعبين المصابين بهذا الفيروس أو عددهم.

وتتضمن جولة برشلونة في الولايات المتحدة بعد ودية أرسنال مباراة "كلاسيكو" ودية أمام ريال مدريد السبت المقبل في دالاس، على أن تكون آخر ودية له في لاس فيجاس في الأول من أغسطس المقبل أمام ميلان.