الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رئيس فلسطين يلتقي أردوغان لإجراء مشاورات سياسية.. الثلاثاء المقبل

  • مشاركة :
post-title
مشاورات سابقة بين رئيسي فلسطين وتركيا

القاهرة الإخبارية - وكالات

يلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن"، الثلاثاء المقبل، نظيره التركي رجب طيب أردوغان، في إطار المشاورات السياسية المنتظمة بين قيادتي البلدين.

وأوضح فائد مصطفى، سفير دولة فلسطين لدى تركيا، أنه ستقام مراسم استقبال رسمية في قصر الرئاسة التركية في العاصمة أنقرة للرئيس الفلسطيني، وسيجتمع بعدها مع أردوغان والقيادة التركية، في إطار المشاورات السياسية المنتظمة التي تتم بين الرئيسين والبلدين الصديقين، في ظل ما يجمعهما من روابط وعلاقات تاريخية، حسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأكد "مصطفى" أن الزيارة تكتسب أهمية كبيرة في هذه المرحلة الدقيقة من مسيرة القضية الفلسطينية، في ضوء التطورات المحلية والإقليمية والدولية، وتزايد وتيرة الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني، وتنصّل الحكومة الإسرائيلية من كل الاتفاقيات والأسس التي أُقيمت عليها عملية التسوية السياسية.

وأشار إلى أن هذه التطورات وغيرها ستكون على أجندة البحث بين الرئيسين وقيادتي البلدين، إلى جانب التشاور في التطورات الإقليمية والدولية المتعددة وانعكاساتها على القضية، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية، مشيدًا بالعلاقات الفلسطينية التركية، التي تشهد تطورات إيجابية وتقدمًا كبيرًا في المجالات كافة.

وسوم :أردوغان