الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سماح زيدان: أخوض "مفترق طرق" في مصر.. وأعود للسعودية بعمل تركي مُعرب

  • مشاركة :
post-title
سماح زيدان

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

بعد أن حققت الفنانة المصرية السعودية سماح زيدان نجاحًا في تجربة المسلسل اللبناني "الميراث"، التي قُدمَت على مدار 89 حلقة، واستمر تصويره لأكثر من 3 سنوات، ولاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور على مستوى الوطن العربي، تحرص على الظهور عربيًا وتنويع أعمالها وتحقيق شهرة عربية. 

كشفت سماح زيدان، أنها تعكف خلال الفترة الحالية على التحضير لمسلسل مصري سيعيدها إلى الدراما المصرية، إذ إنها ليست المرة الأولى التي تشارك في عمل مصري، ومنها مشاركتها في مسلسل "مفترق طرق" مع المخرج أحمد خالد موسى، حسبما أكدت لموقع " القاهرة الإخبارية".

وأكدت أنها متحمسة للغاية لتجربتها الجديدة التي سيجري تصويرها في مصر خلال الشهور القليلة المقبلة، وأنها ترتبط بعلاقة قوية بمصر، حيث عاشت فيها لسنوات، وتعلمت في إحدى جامعاتها وتربت على أعمالها وفنانيها. 

لم يكن هذا المسلسل الوحيد لدى سماح زيدان، إذ إنها مشغولة أيضًا بالتحضير لمسلسل جديد، مختلف تمامًا عن التجربة المصرية، قالت عنه: "أجهز مسلسلًا آخر سيكون في السعودية وتحديدًا في الرياض، وهو مسلسل تركي مُعرب، وهذه النوعية من المسلسلات لم تعد غريبة على الجمهور العربي، بل أصبحت موضة مُتبعة في كثير من الأعمال، إذ يأخذ صناع الدراما تيمة المسلسل ونفس فكرته وقصته، وتعريبه وتقديمه للجمهور على مستوى الوطن العربي، وسبق أن شاهدنا مسلسلات كثيرة من هذه النوعية مثل (الثمن) و(كريستال) وغيرها من المسلسلات الموجودة حاليًا على الساحة".

وأشارت سماح زيدان إلى أن العملين في مرحلة التحضيرات، ومن المقرر دخول مرحلة التصوير خلال الشهرين المقبلين، وأرجعت ذلك إلى أن صنّاع الدراما يفضلون الحصول على قسط من الراحة عقب موسم رمضان والأعياد، وتتسم هذه الفترة بالهدوء النسبي مع سفر البعض منهم".

 فيما تنتظر سماح زيدان عرض مسلسل "مفترق طرق" وهو الاسم النهائي بعد تغيره من "مهب الريح" الذي تشارك فيه مع الفنانة التونسية هند صبري، خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول محامية، تعمل في مكتب يمتلكه إياد نصار، بعد أن يدخل زوجها ماجد المصري السجن، بسبب قضايا فساد، وتجمعهما مواقف عديدة خلال عملها في مكتبه.

سماح زيدان