الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"كاس": مارسيليا سيتجنب حظر الانتقالات بسبب خلاف مع واتفورد

  • مشاركة :
post-title
بابي جاي

القاهرة الإخبارية - مروان حسين

أيّدت محكمة التحكيم الرياضية "كاس"، اليوم الجمعة، جزئيا، حكمًا صادرًا عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن نزاع بين أولمبيك مارسيليا الفرنسي وواتفورد الانجليزي حول ضم اللاعب السنغالي بابي جي.

وبدأ الخلاف في عام 2020، عندما وقع الدولي السنغالي عقدًا مسبقًا مع واتفورد، قبل نهاية عقده مع نادي لوهافر في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

ووقع لاعب خط الوسط عقدًا لمدة أربع سنوات، في مارسيليا في يوليو من عام 2020، ومنذ ذلك الحين شارك في 100 مباراة في جميع المسابقات مع النادي.

وفي يناير من العام الماضي، أوقف "فيفا" اللاعب عن المشاركة في المباريات الرسمية لمدة أربعة أشهر، في حين تم إيقاف مارسيليا لمدة عام واحد عن إبرام صفقات انتقال لإقناعه اللاعب بخرق عقده.

وفي وقت لاحق من ذلك الشهر، علقت محكمة التحكيم الرياضية حكم الفيفا لكن أعلى محكمة رياضية أعلنت أمس الخميس أنها أيدت قرار الاتحاد الدولي، باستثناء حظر الانتقالات المفروض على أولمبيك مارسيليا، والذي تم إلغاؤه.

وأضاف بيان محكمة التحكيم الرياضية: "توصلت المحكمة إلى نفس النتيجة التي توصل إليها الاتحاد الدولي لكرة القدم في تحديد أن اللاعب أنهى بالفعل عقده مع واتفورد بدون أي سبب مبرر".