الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. بريجيت باردو تعاني أزمة صحية

  • مشاركة :
post-title
النجمة الفرنسية الشهيرة بريجيت باردو

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تعرضت النجمة الفرنسية الشهيرة بريجيت باردو، إلى أزمة صحية خلال الساعات الماضية، حيث توجهت سيارة إسعاف إلى منزلها في سان تروبيه، بعدما اشتكت من صعوبة في التنفس نظرًا لارتفاع درجات الحرارة.

وأفاد زوج الممثلة الفرنسية الشهيرة والناشطة في مجال حقوق الحيوان، بأن حالة بريجيت باردو الصحية تحسنت بفضل جهود الأطباء معها، مشيرًا إلى أن الأزمة طاردتها في التاسعة صباحًا، وكان الأمر أقوى من المعتاد لكنها لم تفقد وعيها، حيث جاء رجال الإسعاف وأعطوها الأكسجين ثم مكثوا لمراقبتها.

وأشار الزوج إلى أن درجات الحرارة المرتفعة في سان تروبيه كان عاملًا مُساهمًا في معاناة النجمة الفرنسية من صعوبة التنفس، إذ تعاني جنوب أوروبا من موجة حارة.

ولا تزال بريجت باردو رمزًا للسينما الفرنسية على الرغم من أن آخر إسهاماتها الفنية كانت منذ نحو 50 عامًا، وبعد الابتعاد عن السينما، كرست نفسها لقضايا حقوق الحيوان، وأسست مؤسسة بريجيت باردو Fondation Brigitte Bardot، في عام 1986، لدعم هذا العمل، وتمويل إطلاقه من خلال بيع المجوهرات والأمتعة الشخصية الأخرى.

عاشت باردو حياة خاصة إلى حد ما في السنوات الأخيرة، لكنها لجأت إلى شبكات التواصل الاجتماعي، هذا الأسبوع، لنعي الممثلة والمغنية جين بيركين، بعد وفاتها عن عمر ناهز 76 عامًا.