الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

موعد إعلان برشلونة ضم أوريول روميو

  • مشاركة :
post-title
أوريول روميو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يقترب فريق برشلونة الإسباني من إنهاء التعاقد مع أوريول روميو، لاعب وسط فريق جيرونا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق، الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن التعاقد مع أوريول روميو أصبح وشيكًا، ويأمل النادي إعلان التعاقد خلال الساعات القليلة المقبلة، إذ تشتمل الخطة على سفر اللاعب مع الفريق في جولة الولايات المتحدة التحضيرية.

وأضافت أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، حجز مكانًا في طائرة الفريق المسافرة للولايات المتحدة لأوريول روميو، كون قدومه مؤكدًا بعد اجتماع الناديين قبل يومين.

وأكدت أن الإعلان الرسمي سيتم خلال ساعات بعد الانتهاء من بعض التفاصيل وتجهيز العقود واختيار التوقيت المناسب، خصوصًا أن الاتفاق بين برشلونة وجيرونا جاهز، وسيصل اللاعب مقابل 4.5 مليون يورو.

وأوضحت أنه تم نقاش استعارة أحد اللاعبين من برشلونة، بابلو توري، ووضع جيرونا أيضًا اسم نيكو على الطاولة، والذي قد يلعب مكان أوريول.

واختتمت أن أوريول روميو سيوقع على عقد لمدة سنتين مع خيار سنة ثالثة بحسب عدد المباريات التي سيلعبها، وراتب اللاعب لم يكن مشكلة بسبب رغبته في اللعب لبرشلونة وأعطى موافقته لذلك قبل أسبوع.