الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كولر: الدوري المصري ليس سهلا.. وتمديد عقدي مع الأهلي "ممكن"

  • مشاركة :
post-title
السويسري مارسيل كولر

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

يرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي المصري، أن الدوري المصري ليس سهلاً، مشيرًا إلى أنه سعيد بوجوده في القاهرة.

وقاد السويسري كولر، الأهلي المصري للتتويج بـ5 بطولات هذا الموسم حتى الآن، أبرزها دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، بعد غياب عامين عن الفريق.

وقال "كولر"، في تصريحات عبر إذاعة SRF السويسرية،تعليقُا على أن عدم خسارة الأهلي لأي مباراة يدل على ضعف الدوري المصري: "الدوري المصري ليس سهلاً كما يظن البعض، الدفاع هو أولوية لجميع الفرق، وعندما يلعبون ضدنا، يحاول الخصوم في المقام الأول الحفاظ على عدم استقبال أي أهداف، هذا لا يجعل المهمة سهلة بالنسبة لنا، فعلينا أيضًا أن نحترس من الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، لقد تمكنا من القيام بذلك حتى الآن ونأمل أن نتمكن الاستمرار على ذلك في آخر 4 مباريات من الموسم دون خسارة".

وأضاف: "لا أقضي الكثير من الوقت في الخروج؛ لأن لدينا برنامجًا مكثفًا، غالبًا ما أكون في الفندق حيث أشعر بالهدوء ومعي مترجم الفريق، الذهاب إلى ملعب التدريب يستغرق من 5 إلى 15 دقيقة وهذا مناسب لي، لقد زرت الأهرامات أيضًا، يمكنك أن ترى كيف ترك الزمان بصماته على الآثار، عادة أستخدم السيارة في القاهرة عندما أكون خارج الفندق".

وعن تجديد عقده، أوضح: "لقد وقعّت عقدًا لمدة عامين عندما أتيت إلى هنا، وأتوقع أن أبقى هنا لعام آخر، كمدرب لم أخطط كثيرًا مسبقًا لأنني أعرف مدى السرعة التي يمكن أن تكون عليها أعمال التدريب، أحاول فقط أن أعطي كل شيء حيث أعمل، وإذا كان الطرفان راضيين فقد يكون هناك تمديد".

واختتم: "أردت أنا وفريقي أن نكون ناجحين هنا، واتضح أنه موسم رائع.. فزنا فيه بكل شيء تقريبًا، بالطبع شعرنا أيضًا بضغط عشرات الملايين من جماهير الأهلي، إنهم يطالبون دائمًا بالانتصارات، التعادل بالفعل غير مرضٍ لهم بعض الشيء، لكننا تكيفنا مع ذلك".