الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وست هام يعلن رحيل ديكلان رايس رسميا

  • مشاركة :
post-title
ديكلان رايس

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، رحيل ديكلان رايس، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، توصل وست هام إلى اتفاق مع "رايس" للرحيل مقابل الحصول على رسوم قياسية.

وقال ديفيد سوليفان، رئيس وست هام المشترك: "يؤسفني أن أرى ديكلان يتركنا، لكنني أعتقد أن الجميع في وست هام يونايتد يجب أن يفخروا جدًا بالدور الذي لعبناه في رحلته من أكاديمية كرة القدم في تشادويل هيث إلى أن يصبح أغلى لاعب شاب في كرة القدم الإنجليزية".

وتابع: "أود أن أوضح لمشجعينا أننا لا نريد بيع ديكلان، أردنا بناء فريقنا حوله وقدمنا سلسلة من العروض المحسّنة طويلة الأجل للتعاقد لتأمين مستقبله، ومع ذلك، بمجرد أن أوضح ديكلان أنه يرغب في المضي قدمًا والسعي إلى تحدٍ جديد، شعر النادي أنه لن يكون من الصواب الوقوف في طريقه، بما يخدم مصالح وست هام يونايتد".

وأضاف: "غادر مع خالص الشكر والاحترام والحب من الجميع هنا، بعد أن حصل على مكانه في التاريخ إلى جانب العظيم بوبي مور وبيلي بوندز كلاعبين وحيدين قادوا وست هام يونايتد للفوز بكأس كبير، أكثر من ذلك، لقد قدم دائمًا كل شيء للنادي طوال فترة وجوده معنا".

واختتم: "ديكلان سيحتل إلى الأبد مكانة خاصة في قلوب مشجعي الفريق وكل شخص هنا في النادي، نتمنى له التوفيق في المستقبل وسيظل دائمًا مصدر إلهام ومثال لأي لاعب شاب قادم من خلال أكاديميتنا".

بينما علق ديفيد مويس، المدير الفني للفريق قائلاً: " أود أن أشكر شخصيًا ديكلان على كل ما فعله خلال فترة وجوده في وست هام يونايتد، من الواضح أنه من المحزن أن نقول وداعًا لشخص كان معنا لفترة طويلة ولكن يجب علينا الآن أن نتطلع إلى الأمام".

واختتم: "وست هام يونايتد نادٍ ضخم، وكما يظهر التاريخ، لا يوجد لاعب أكبر من النادي، ينصب تركيزنا بالكامل الآن على البناء على النجاح الذي تمتعنا به الموسم الماضي، إضافة إلى فريقنا الموهوب الفائز بلقب الدوري الأوروبي للمؤتمرات مع دخولنا موسمنا الثالث على التوالي في أوروبا، ومواصلة تطوير أفضل المواهب الشابة من خلال أكاديميتنا الناجحة".

وكانت بعض التقارير أشارت إلى اقتراب رايس من الانضمام إلى صفوف أرسنال خلال الميركاتو الجاري.

وشارك ديكلان رايس مع فريق وست هام في 245 مباراة بكل المسابقات، وسجل 15 هدفًا وصنع 12 أخرى.