الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ترامب يعلن رسميا ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة

  • مشاركة :
post-title
دونالد ترامب

القاهرة الإخبارية - أحمد الضبع

أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، ترشحه رسميًا لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة المزمع عقدها عام 2024.

قال "ترامب"، في كلمة ألقاها بين أنصاره في ولاية فلوريدا، ونقلتها شاشة "القاهرة الإخبارية"، اليوم: "عودة أمريكا تبدأ الآن، فقبل ثلاث سنوات عندما غادرت منصبي كانت الولايات المتحدة حينها مستعدة أن تسير في عصرها الذهبي، وفي مكانتها وسط العالم، واستطعنا القضاء على كل الأعداء ونخطو بخطوات واثقة نحو المستقبل".

وتابع الرئيس الأمريكي السابق: "خلال السنوات الأربع كان الجميع من أصول وأعراق مختلفة في الولايات المتحدة يتمتعون بنجاح في حياتهم والولايات المتحدة عاشت أسرع انتعاش اقتصادي سجل في التاريخ".

 الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب قال أيضا: "إن الولايات المتحدة الأمريكية كانت أمة عظيمة وقوية خلال إدارته، حيث نجحنا في إنعاش اقتصاد أمريكا، ورفعنا الملايين من خط الفقر، وحققنا المستحيل من الاستقلال في مجال الطاقة وتمكنت من الهيمنة في الطاقة".

وأضاف "ترامب"، أنه أعاد العلاقات بالصين بخلق فرص عمل وإعفاءات لم تشهدها البلاد من عهد الرئيس رونالد ريجان، "الصين كانت تكن الاحترام للولايات المتحدة لأنهم يعرفونني جيدا".

وتابع الرئيس الأمريكي السابق، أن العالم كان يعيش في سلام، قائلا: "خلال الأربع سنوات من عهدي تمكنت من هزيمة تنظيمات داعش من خلال المحاربين الرائعين، وتخلصنا من أبو بكر البغدادي المسؤول عن النشاطات العسكرية لتنظيم القاعدة، وكوريا الشمالية لم تطلق صاروخًا طويل الأمد منذ القمة التي عقدتها آن ذاك".