الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"موسم صفري".. 28 يوما حولت أحلام الوداد المغربي لكوابيس

  • مشاركة :
post-title
جانب من مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال إفريقيا 2023

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كوابيس وليالٍ حزينة تعيشها جماهير نادي الوداد المغربي، بعد الخروج بموسم صفري وضياع 3 ألقاب في الأمتار الأخيرة، خلال فترة زمنية قصيرة.

وخسر الوداد المغربي ألقاب دوري أبطال إفريقيا والدوري المغربي وكأس العرش، خلال 28 يومًا فقط، إذ كانت البداية بالهزيمة أمام الأهلي المصري في نهائي البطولة الأعرق بالقارة على مستوى الأندية.

الوداد خسر أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في القاهرة، وهي نتيجة اعتبرها أنصار الفريق المغربي "جيدة"، إذ يحتاجون لهدف واحد في لقاء الإياب بالدار البيضاء، لحسم اللقب.

بالفعل تقدم الوداد المغربي بهدف نظيف في الشوط الأول من لقاء الإياب، أحرزه اللاعب يحيى عطية الله، وبينما تستعد جماهير النادي المغربي للاحتقال باللقب، أحرز الأهلي هدف التعادل عن طريق محمد عبدالمنعم في الدقيقة 78 من ضربة رأسية، ليخيم الصمت على أرجاء الملعب للحظات من هول الصدمة.

خسارة لقب الدوري المغربي

استمرت المنافسة بين الوداد والجيش الملكي على لقب الدوري المغربي حتى الجولة الأخيرة.

الوداد كان يحتاج للفوز على المغرب الفاسي في الجولة الأخيرة، مع تعادل أو خسارة الجيش الملكي أمام اتحاد طنجة، لحسم اللقب.

بالفعل فاز الوداد على المغرب الفاسي بسهولة بنتيجة 2-0، وبينما يتجه اللقب نحوه في ظل اقترب مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة من الانتهاء بالتعادل 2-2، سجل الجيش الملكي هدفًا في اللحظات الأخيرة خطف به لقب الدوري المغربي.

وحصد الجيش الملكي لقب الدوري المغربي برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الوداد صاحب المركز الثاني.

الرجاء يزيد أوجاع الوداد

زاد فريق الرجاء من أوجاع غريمه التقليدي الوداد بإقصائه من بطولة كأس العرش المغربي، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، أمس الأحد، في الدور نصف النهائي.

جاء هدف الرجاء والمباراة الوحيد في الدقيقة 18، بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر، أبعدها حارس الوداد، لكنها اصطدمت بزميله الكونغولي "أرسين زولا" وسكنت الشباك.