الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشافي: برشلونة ليس مرشحا للفوز بدوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن استعدادات الفريق من أجل بداية الموسم الجديد.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي اليوم الخميس: "بدايةً من يوم الاثنين سنبدأ بإظهار بأن برشلونة بإمكانه تحقيق البطولات، نحن بالطريق الصحيح، دعونا نرى".

وأكد "علينا أن نواصل الفوز بالليجا، هذا ما يحصل في برشلونة، ضغوطات كبرى، أحب متطلبات الفريق، والسعي للفوز بالألقاب، هذا هدفنا".

وتابع: "نخسر الكثير مع رحيل بوسكيتس وألبا، إنهما مرجعان للنادي وخاصة للاعبين الشباب، البقية سيتقمصون أدوارهم مثل سيرجي روبيرتو وتير شتيجن، وسيكون هناك تصويت بشأن اختيار قادة الفريق، وعلينا أن نجعل اللاعبين يشعرون بالراحة، ويختارون الأجهز".

وأكمل: "جوندوجان هو لاعب متعدد المواهب في خط الوسط ولديه خبرة، فائز بدوري أبطال أوروبا الأخيرة وقائد مانشستر سيتي، وأخبرنا أنه قادم للنجاح في برشلونة، وسيساعدنا كثيرًا، إنه مخلص ورائع لاختياره إلى برشلونة، لم أصادف أبدًا لاعب كرة قدم يقول لا في البداية، توقيع جوندوجان هو مثال آخر، لقد تحدثت معه كثيرًا، إنه يحلم بالنجاح في برشلونة".

وعن التعاقد مع لاعب محور قائلًا: "نحن في موقف معقد، لطالما قلت ذلك، علينا التكيف مع اللعب النظيف ومن هناك لا أريد التحدث عن الأسماء لأن الأندية الأخرى تغضب، وقبل كل شيء انظر إلى المنزل، أنا من هذه المدرسة وأول من ينظر إلى هناك، إذا كانوا من هنا أفضل بكثير، أنا أعطي الأولوية لذلك".

وعن اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع مبابي قائلًا: "أكن كامل الاحترام لريال مدريد الذي سينافس على كل الألقاب، وكيليان مبابي لاعب كبير في عالم كرة القدم، ولكني أركز على فريقي فقط، ولا أعلم شيئا بشأن مبابي، ولا أتابع الأمور بهذه الطريقة".

وتابع: "نحن لسنا المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ولكن الهدف هو الفوز، نحن برشلونة، لا يمكننا أن نقول وداعًا من دور الـ16، علينا الذهاب إلى أبعد ما يمكن".

واختتم تصريحاته قائلًا بشأن تجديد عقده: "الحقيقة أن رئيس النادي أظهر أنه يثق بنا ثقة عمياء بعد الإقصاء في الكأس، وأنا حيث أريد أن أكون في نادي حياتي، ولن تكون هناك مشكلة، سأفعل أي شيء للنادي، وأنا أتكيف مع أي ظرف من الظروف".