الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"الطريق إلى المدينة".. رحلة نجم مانشستر سيتي والثلاثية التاريخية بفيلم وثائقي

  • مشاركة :
post-title
كالفين فيليبس نجم نادي مانشستر سيتي

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

من أيامه الأولى في أكاديمية ليدز إلى فوز مانشستر سيتي التاريخي الثلاثي، يتناول فيلم وثائقي جديد بعنوان The Road to City أو "الطريق إلى المدينة" قصة كالفين فيليبس لاعب وسط مدافع النادي الإنجليزي الذي ساهم في إنجاز الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

يرسم فيلم "الطريق إلى المدينة" في 90 دقيقة، صعود فيليبس السريع، متناولًا جذوره العميقة والقيم العائلية التي غرست داخله، متتبعًا رحلته إلى مانشستر سيتي والإصابة الدراماتيكية قبل البطولة الأكبر في عالم كرة القدم، كأس العالم 2022.

الفيلم من إنتاج Neo Studios وتم تصويره على مدار 12 شهرًا، ومن المقرر أن يصدر يوم 19 يوليو الجاري، وحول ذلك العمل قال فيليبس: "أنا سعيد بسرد قصتي من وراء الكواليس لأظهر أن هناك الكثير في حياتي أكثر مما يراه الناس على السطح وفوق أرض الملعب".

وأضاف نجم نادي مانشستر سيتي: الفيلم يظهر أنني في نهاية اليوم مجرد شخص عادي أحاول أن أعيش حلمي، وأبذل قصارى جهدي وأظهر مدى أهمية عائلتي وأصدقائي خلال مسيرتي المهنية وطوال حياتي".

قال الرئيس التنفيذي لشركة Neo Studios، أنوك ميرتنز: "بعد رحلة كالفن على مدى السنوات القليلة الماضية أذهلنا حماسه وتصميمه ومهارته، حتى في تلك السن المبكرة وأدركنا أن لديه قصة مثيرة حقًا يرويها خارج الملعب وصعوبة نشأته، وكنا محظوظين لأنه سمح لنا بالدخول في حياته الشخصية ورواية قصته وهو ينتقل من مسقط رأسه المحبوب إلى مانشستر سيتي".