الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"كيريوس" يخوض منافسات ويمبلدون للتنس ولا يتوقع حصد اللقب

  • مشاركة :
post-title
نيك كيريوس

القاهرة الإخبارية - متابعات

قلل نيك كيريوس، الخاسر نهائي بطولة ويمبلدون للتنس العام الماضي، من مستوى التوقعات بخصوص مستواه في المسابقة، بأنه لم يستعد بالشكل المثالي للبطولة الكبرى بسبب إصابة في الركبة تسببت في غيابه عن النصف الأول من الموسم.

وخضع اللاعب البالغ عمره 28 عامًا لجراحة في ركبته اليسرى في وقت سابق هذا العام وخسر أول مباراة بعد غياب خمسة أشهر عندما تعثر أمام الصيني وو يبينج في الدور الأول لبطولة شتوتجارت المفتوحة الشهر الماضي، بحسب "رويترز". 

وانسحب كيريوس من بطولتي هاله ومايوركا وسيشارك في ويمبلدون خلال الفترة 3-16 يوليو الجاري "ببعض علامات الاستفهام" حول لياقته.

وقال كيريوس للصحفيين: "بكل تأكيد مباراة التنس من خمس مجموعات تختلف تمامًا.. أنظر إلى استعداداتي العام الماضي قبل المسابقة وربما أكون خضت أفضل استعداد ممكن".

وتابع: "مرة أخرى لن أقلل من الجهد الذي أبذله في آخر ستة أشهر، بعد ما حاولت الحفاظ على لياقتي والعودة إلى الملعب. أتدرب مع مجموعة من اللاعبين الجيدين في الأيام الأخيرة وأشعر أن جسدي في حالة جيدة".

وأضاف "سأتعامل مع الأمر بشكل يومي، ولن أفكر في المستقبل وأضع توقعات غير عادلة على نفسي".

كان كيريوس، الذي خسر أمام نوفاك ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون العام الماضي، خاض قبل ذلك مباراته الأخيرة للفردي في أكتوبر الماضي في طوكيو وانسحب من بطولة أستراليا المفتوحة، وغاب عن بطولة فرنسا المفتوحة بسبب إصابة في القدم خلال حادث سرقة سيارته.

وسيبدأ كيريوس المصنف 30 مشواره في ويمبلدون أمام ديفيد جوفين غدا الاثنين.

وسوم :