الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أبطال جدد.. تفاصيل الموسم الثاني للدراما الكورية "Squid Game"

  • مشاركة :
post-title
مسلسل "Squid Game"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

مر نحو عامين منذ ظهور مسلسل "Squid Game" في حياة محبي الدراما العالمية عامة والكورية بشكل خاص، إذ غزت قلوب الجمهور بفضل أحداثها المشوقة، ومع انتهاء الموسم الأول، يترقب متابعوه صدور الجزء الثاني الجاري الإعداد له واختيار طاقمه وأبطاله.

يعمد صنّاع Squid Game أو "لعبة الحبار" إلى حبكة درامية مختلفة بالموسم المرتقب، لكنها تتماهى مع الخط الدرامي الذي أبهر الجمهور في نسخته الأولى الصادرة عام 2021، لذا سيظهر عدد من الممثلين الجدد في الموسم المقبل، لينضموا إلى البطل الأساسي لي جونج جاي، حسبما ذكرت صحيفة "indiewire".

ومن أبرز الفنانين المنضمين للمسلسل، نجمة البوب الكوري جو يو ري، العضوة السابقة بفريق IZ*ONE ، الممثلة بارك جيو يونج، كانج أي سيم، روه جاي وون، وون جي آن.

يشمل طاقم الممثلين أيضًا تشوي سيون هيون، وزميله الممثل لي جين أوك، الذي عمل سابقًا مع مبتكر Squid Game وانج دونج هيوك في مسلسل Miss Granny، ولي دافيد الذي سبق أن تعاون مع بطل "لعبة الحبار" الرئيسي لي جونج جاي، في فيلم Svaha: The Sixth Finger.

الممثل لي جونج جاي نجم Squid Game
نجوم مستمرون في "لعبة الحبار"

وهناك ممثلون مستمرون من الموسم الأول، هم "لي بيونج هون، يم سي وان، كانج ها نيول، بارك جيو يونج، بارك سونج هون، جو يو ري، ووي ها جون".

التحضير للموسم الثاني بدأ يأخذ اتجاهًا جديًا، إذ اجتمع أعضاء فريق التمثيل وصناع العمل في أول جلسة لقراءة السيناريو، مع التخطيط لبدء التصوير في وقت لاحق من هذا العام، ليعود المخرج دونج هيوك هوانج، لإدارة فريق العمل من جديد منتشيًا بنجاحه المهني البارز وفوزه بجائزة إيمي عن الموسم الأول.

أبطال جدد في "Squid Game" الموسم الثاني
جوائز لعبة الحبار

تدفقت "لعبة الحبار" إلى منصات البث الإلكتروني، سبتمبر 2021، إذ أصبح في نهاية المطاف، الموسم التلفزيوني الأكثر مشاهدة في تاريخ "Netflix" مع أكثر من 2.2 مليار ساعة مشاهدة، أي ما يعادل 265.2 مليون مشاهدة للمسلسل، وحصد العرض 14 ترشيحًا لجائزة إيمي للموسم الأول، نال منها 6 جوائز، بما في ذلك فوز تاريخي لبطله في فئة أفضل ممثل في فئة الدراما، وفاز هوانج بجائزة إيمي لأفضل إخراج درامي.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل، نوفمبر المقبل، وأثار مخرجه حماس الجمهور بحديثه عن أن الموسم الثاني "سيطرح تساؤلًا مفاداه: هل التضامن الحقيقي بين البشر ممكن؟، بعد أن ركّز الخط الدرامي بالموسم الأول على رغبة الشخصيات في قتل بعضهم لنيل جائزة نقدية ضخمة.