الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مغنية البوب الشهيرة بالرعاية المركزة.. دعوات الشفاء تنهال على مادونا

  • مشاركة :
post-title
مغنية البوب الشهيرة "مادونا"

القاهرة الإخبارية - نورا سمير

دعوات وأمنيات بالشفاء العاجل، أرسلها العديد من نجوم الموسيقى والسينما لمغنية البوب الشهيرة مادونا، بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة نتج عنها دخولها المستشفى على الفور بسبب "عدوى بكتيرية خطيرة".

نشر جاي أوسيري، مدير أعمال مادونا خبر دخولها المستشفى عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام، إذ قال إن مغنية "ماتيريال جيرل"، صاحبة الـ 64 عامًا، خضعت للإقامة لعدة أيام في وحدة العناية المركزة، وظلت تحت الرعاية الطبية.

شعبية مادونا الجارفة، كانت دافعًا لأن يتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي بعد مرضها، كما علّق العديد من الممثلين والمغنيين عبر صفحاتهم الشخصية عن تأثرهم بالحالة الصحية التي تعرضت لها نجمة البوب، إذ قال مصدر لمجلة PEOPLE إنها "خرجت من وحدة العناية المركزة الآن وتتعافى"، كما تلقى مدير أعمالها العديد من الرسائل للاطمئنان على حالتها، من ضمنهم الممثلة الأمريكية ريتا ويلسون، التي كتبت: "أرسل دعواتي وصلاتي إلى مادونا من أجل الشفاء العاجل، وأتمنى أن تشعر بتحسن قريبًا جدًا!"، فيما علّقت المخرجة روزانا أركيت قائلة: "أرسل حبي ودعواتي من أجل الشفاء التام".

مغنية البوب الشهيرة "مادونا"

وكتب عارض الأزياء والممثل كارسون كريسلي: "أتمنى لها الشفاء العاجل"، وقالت المغنية ميشيل فيساج لمدير أعمال مادونا في التعليقات، "اعتنِ جيدًا بملكتنا"، وشاركت روزي بيريز، "إرسال الصلاة والدعم". 

كان من المقرر سابقًا أن تنطلق جولة مادونا بعنوان Madonna's The Celebration Tour في 15 يوليو في روجرز أرينا في فانكوفر مع 35 محطة توقف مختلفة، إذ شاركت بيانًا صحفيًا في يناير الماضي، وكتبت: "أنا متحمسة لاستكشاف أكبر عدد ممكن من الأغاني على أمل أن أقدم لجمهوري العريض ما ينتظرونه".

وصرح مدير أعمال مغنية البوب الشهيرة مادونا أنها أجلت جولتها العالمية المقبلة بعد إصابتها بعدوى بكتيرية شديدة نُقلت على إثرها إلى العناية المركزة، وأضاف في بيان على انستجرام أن من المنتظر أن تتعافى المغنية تماما، وقال: "صحتها في تحسن لكنها لا تزال تحت الرعاية الطبية.. لهذا سنوقف جميع التزاماتنا بما فيها الجولة".

يذكر أن آخر أزمة صحية تعرضت لها مادونا، في أواخر عام 2020 عندما خضعت لعملية جراحية لاستبدال مفصل الفخذ، بعد 11 شهرًا من إصابتها خلال جولتها بعنوان "مدام إكس تور" والتي أجبرتها على إلغاء العديد من العروض في أمريكا الشمالية.