الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

احتدام أزمة رونالدو و تن هاج.. ومانشستر يونايتد يرد

  • مشاركة :
post-title
كريستيانو رونالدو

القاهرة الإخبارية - محمود عبدالسميع

احتدمت أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع إدارة ناديه والجهاز الفني بقيادة تن هاج، بعد تصريحات رونالدو النارية خلال مقابلة تليفزيونية.

بدأت الأزمة في أول الموسم الحالي، بعد اعتراض رونالدو على عدم الاستعانة به والاعتماد عليه في مباريات الفريق الرسمية، في جميع البطولات، الأمر الذي جعله يعبر عن غضبه أكثر من مرة.

وأكد النجم التاريخي للمنتخب البرتغالي من قبل، أن عودته لمانشستر يونايتد الذي شهد تألقه في بدايته قبل التوهج، جاءت من باب العودة بالفريق لمنصات التتويج، إلا أن الحظ عانده، لكنه لم يفقد الأمل في المحاولة حتى آتى تن هاج وتولى مسئولية الفريق خلال الموسم الحالي.

وقلبت تصريحات رونالدو التليفزيونية الأمر رأسًا على عقب، في الغرف المغلقة داخل النادي الإنجليزي العريق، ما دعا الإدارة لإصدار بيان أدانت خلاله تصريحات اللاعب البرتغالي.

وقال البيان، إن النادي على علم بتصريحات رونالدو، التي أكد خلالها اللاعب أنه لا يحترم المدير الفني، لأن الأخير لم يقدم له الاحترام منذ توليه مسؤولية الفريق.

ومن المنتظر أن يصدر النادي الإنجليزي قراره بشأن اللاعب، خلال الفترة المقبلة، حيث أشار البيان إلى أن الجميع هناك يفكر في مسيرة الفريق خلال الفترة الحالية.

وجاء نص البيان كالتالي: "يتابع مانشستر يونايتد، ما تتداوله وسائل الإعلام حول حوار أجراه كريستيانو رونالدو، ويؤكد النادي أنه لن يقوم بالرد إلا بعد استبيان كافة الحقائق".

وأكمل البيان: "تركيزنا ينصب على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم، ومواصلة العمل والإيمان بأنفسنا، والحفاظ على وحدة اللاعبين والمدرب والجهاز الفني والموظفين والجماهير".

وسوم :رياضة