الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مانشستر يونايتد ينسحب من صفقة ماسون ماونت

  • مشاركة :
post-title
ماسون ماونت

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزى انسحبت من التعاقد مع ماسون ماونت، لاعب فريق تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "ذا تايمز" البريطانية فإن مانشستر يونايتد رفض زيادة العرض المقدم لماسون ماونت وحوّل تركيزه إلى مويسيس كايسيدو المقدر بـ80 مليون إسترليني.

وأضافت، بعد أن رفض تشيلسي ثالث العروض للتخلي عن ماوسن ماونت، حوّل فريق مانشستر أنظاره إلى لاعب وسط برايتون مويسيس كايسيدو.

وأوضحت أن تشيلسي طلب الحصول على 65 مليون إسترليني، للتخلي عن اللاعب المتبقي في عقده عام واحد فقط، والآن مانشستر يونايتد سينظر لأهداف أخرى غير اللاعب الذي كان يرغب في إتمام صفقته .

وقالت إن برايتون يقدرون كايسيدو بنحو 80 مليون إسترليني، أكثر بكثير من مبلغ 58 مليون إسترليني بجانب 7 ملايين إضافات يطلبها تشيلسي لماونت، لكن اليونايتد وضع في الإعتبار سن الإكوادوري الأصغر (21 عامًا) بجانب المدة المتبقية في العقد الذي ينتهي في صيف 2028.

وأكدت أن هذا يعتبر ثاني انسحاب لمانشستر يونايتد من صفقة مطلوبة بعد هاري كين مهاجم توتنهام، عقب عدم تلقيهم أي ردود فعل مشجعة من النادي اللندني حول إمكانية عقد هذه الصفقة.

وأشارت إلى أن اليونايتد يرى أن مبلغ 55 مليون باوند كافيًا للغاية لإتمام الصفقة، خصوصًا أن تشيلسي دفع 47.5 مليون جنيه إسترليني لمانشستر سيتي من أجل ضم رحيم سترلينج في الصيف الماضي، وهو لاعب إنجليزي متبقي في عقده عام واحد فقط وقتها.

ورفض برايتون عرضًا من أرسنال في نهاية سوق الانتقالات الشتوية الماضي بقيمة 70 مليون جنيه من "الجانرز" لضم كايسيدو.