الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد موسم رائع لأرسنال.. ما مصير نجوم الفريق؟

  • مشاركة :
post-title
لاعبو أرسنال ـ أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

قدم نادي أرسنال موسمًا رائعًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أنه لم يتوج بالبطولة الفائز بها مانشستر سيتي بفارق خمس نقاط، لكن "المدفعجية" عادوا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد أعوام من الغياب.

موسم 2023 – 2024 ستتعالى توقعات الجماهير، ولن يتنازلوا عن بطولة "البريميرليج" بعد الأداء الجيد الموسم الماضي، لذلك فميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال سيبحث عن تدعيمات قوية، لكن قبل ذلك سيرى من يستمر ومن يرحل، وهذا ما كشف عنه موقع "سكواكا" البريطاني.

كيران تيرني

الظهير الأيسر لأرسنال قدم مستويات جيدة مع أرتيتا، الموسم الماضي، ويرغب نيوكاسل ومانشستر سيتي في ضمه، لكن نادي "المدفعجية" لن يوافق على رحيله، في ظل المشاركة في دوري أبطال أوروبا والمنافسة على الدوري المحلي، وبحسب الموقع البريطاني لن يرحل في الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

جورجينو

انضم النجم الإيطالي إلى أرسنال قادمًا من تشيلسي، يناير الماضي، وارتبط بالعودة إلى إيطاليا مرة أخرى.

لكن بسبب الخبرات التي يمتلكها جورجينو مع تشيلسي، لن يفرط أرتيتا فيه، لذلك توقع موقع "سكواكا" بقاءه.

تشاكا

مسيرة جرانيت تشاكا مع أرسنال رائعة فقد توج مع النادي بكأس الاتحاد والدرع الخيرية ولعب نهائي الدوري الأوروبي، لكن لن يكون مفيدًا لأرسنال في المرحلة القادمة للنادي في ظل تقدمه في العمر، لذلك توقع الموقع الشهير بيعه في هذه الانتقالات.

سميث رو

مر أقل من عام منذ أن تم اعتبار إيميل سميث رو، نجم نادي أرسنال، مع انطلاق الموسم قبل الماضي، سجل 10 أهداف في 33 مباراة، لكن في الموسم المنصرم عانى من إصابات أثرت بشكل كبير على مسيرته مهنية.

لذلك توقع موقع "سكواكا" خروجه في إعارة والعودة موسم 2024 – 2025 بعد تعافيه وعودته للياقته وجودته.