الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مجرد عشاء أم ترتيب لصفقات؟.. كواليس لقاء رئيس برشلونة بجوارديولا

  • مشاركة :
post-title
بيب جوارديولا وخوان لابورتا

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كشف تقرير صحفي، كواليس لقاء خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، مع بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن خوان لابورتا، تناول العشاء مع جوارديولا، أمس الأحد، في مطعم معروف بمدينة برشلونة.

وأضافت أن لقاء لابورتا وجوارديولا كان بمثابة احتفال بالنجاحات التي حققها برشلونة ومانشستر سيتي، الموسم المنقضي (2022-2023).

ولفتت إلى أن لابورتا على علاقة صداقة جيدة بمدرب السماوي، ومن المؤكد أنهما تحدثا عن مستقبل إلكاي جوندوجان، قائد مانشستر سيتي، الذي يرغب برشلونة في ضمه خلال الصيف الحالي، في صفقة انتقال حر، وجواو كانسيلو الذي يعد خيارًا للكتالونيين لتدعيم الجبهة اليمنى، إذ أن كل المؤشرات توضح أن اللاعب سيغادر النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الحالية.

ووفقا لتقارير صحفية، فإن جوندوجان يمتلك عرضًا من مانشستر سيتي لتجديد عقده، الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري، بالإضافة إلى مفاوضات برشلونة والهلال السعودي.

ولعب جوندوجان دورًا كبيرًا في تتويج مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخة موسم 2022-2023 "الدوري الإنجليزي - كأس الاتحاد الإنجليزي - دوري أبطال أوروبا".