الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لرابع مرة.. بيليجريني يرفض تدريب النصر السعودي

  • مشاركة :
post-title
مانويل بيليجريني مدرب ريال بيتيس

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

كشفت تقارير صحفية، عن رفض التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني لنادي ريال بيتيس الإسباني، تدريب فريق النصر السعودي خلفًا للفرنسي رودي جارسيا.

كان نادي النصر السعودي أعلن إقالة رودي جارسيا من تدريب الفريق في أبريل الماضي، وتولى الكرواتي دينكو يليتشيتش المسؤولية بشكل مؤقت لحين استقدام مدير فني جديد.

ووفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن التشيلي بيليجريني رفض عدة عروض من نادي النصر السعودي، المحترف في صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن وصل راتبه إلى 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الراتب يقرب من أربعة أضعاف ما يتقاضاه حاليًا في بيتيس، وأن العرض هو الرابع للمدرب خلال الأسابيع الماضية من النصر السعودي.

وأضافت الصحيفة أن بيليجريني لديه عقد حتى عام 2025 وشرط جزائي قيمته 6 ملايين يورو، ولا يواجه السعوديون مشكلة في دفعه، لكن المدرب يُقاوم العرض بعد ما نظم حياته الحالية في إشبيلية.

واختتمت الصحيفة أن النادي السعودي سيحاول معه مرة أخرى لإخراجه من بيتيس، ولكن من المحتمل جدًا أن يضطر النادي الإسباني لرفع راتبه في الفترة المقبلة نظرًا لولائه الشديد.

يُذكر أن صاحب الـ69 عامًا، قد توّج بعدة بطولات في مسيرته أبرزها كأس الاتحاد الإنجليزي (مرتين) والدوري الإنجليزي (مرة) مع مانشستر سيتي، وكأس ملك إسبانيا (مرة) مع ريال بيتيس.