الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

قبل 4 ساعات على محاكمة ترامب.. اكتشاف جسم مجهول وسط توتر وحشود أمنية

  • مشاركة :
post-title
دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق

القاهرة الإخبارية - محمد أبوعوف

أفاد رامي جبر، مراسل "القاهرة الإخبارية" من واشنطن، في نبأ عاجل اكتشاف جسم مشبوه بالقرب من محيط محاكمة دونالد ترامب في ميامي وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للتعامل معه. 

وأضاف "جبر" خلال رسالة على الهواء لـ"القاهرة الإخبارية"، اليوم الثلاثاء، أنَّ أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يحتشدون في محيط مقر المحكمة التي سيمثل أمامها في قضية الوثائق السرية قبل انطلاقها بـ4 ساعات. 

 ودفعت شرطة فلوريدا بتعزيزات أمنية بمحيط المحكمة، كما أخلت المنطقة للتضيق على أنصار ترامب المتوقع حملهم للسلاح مستغلين قوانين فلوريدا التي تسمح باستخدام السلاح. 

ويمثل الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أمام محكمة فيدرالية في ولاية فلوريدا الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، لمواجهته بلائحة جنائية تتعلق باحتفاظه بوثائق سرية بعد انتهاء ولايته. 

الاتهامات المُوجهة لـ"ترامب"

جاءت الاتهامات المُوجهة إلى دونالد ترامب، تتعلّق بسوء التعامل مع السجلات في مقر إقامته بولاية فلوريدا، إضافة إلى جهوده لمنع الحكومة من استعادة الوثائق السرية والإدلاء ببيانات كاذبة، وتضمَّنت معلومات عن القدرات النووية لكل من واشنطن ودول أجنبية، وجرى تخزينها في صناديق وتوزيعها في أنحاء منزله في فلوريدا، على الجانب الآخر استقال اثنان من محامي ترامب من القضية، مع العلم بأنه في حالة إدانة ترامب سيخضع للعقوبة فورًا.